تأسس في 22 مايو 2012م

الكشف عن سبب رفض مبابي عرض ريال مدريد عام2017

متابعات
2020-04-10 | منذ 6 شهر

مبابي

كشفت صحيفة (ليكيب) عن أسرار خطيرة بشأن مفاوضات ريال مدريد الإسباني لضم الفرنسي كيليان مبابي في 2017، حينما كان في نادي موناكو.

وأراد الكثير من أندية النخبة في إنجلترا التوقيع مع مبابي في ذاك الوقت على غِرار مانشستر سيتي، ليفربول، أرسنال بالإضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد.

واستمرت صحيفة ليكيب في طرحها بالإشارة إلى أن المدير الفني للنادي الملكي، الفرنسي زين الدين زيدان، اتصل بـ مبابي لمحاولة إقناعه بالقدوم إلى (سانتياغو بيرنابيو).

في حين تُشير الصحيفة الفرنسية إلى أن مبابي لم يقتنع بفكرة الانتقال إلى ريال مدريد في ذاك الوقت نظرًا لأنه لم يحصل على ضمانات من زيدان بشأن اللعب.

وأرجعت صحيفة ليكيب السبب أن زيدان أبلغ مبابي بأنه سيعتمد في المقام الأول على الثلاثي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الفرنسي كريم بنزيمة والويلزي غاريث بيل في الهجوم، ما يعني أنه لن يكون له دور رئيسي مع الفريق.

وأضافت الصحيفة الشهيرة أن مبابي استقر على الانضمام إلى باريس سان جيرمان بعدما أكد له أوناي إيمري بأنه سيتم بناء الفريق حوله مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، وذلك متى كان يتولى الإسباني العارضة الفنية في حديقة الآمراء.


آخر الأخبار