تأسس في 22 مايو 2012م

مجلس إدارة برشلونة يقدم إستقالة جماعية لرئيس النادي

متابعات
2020-04-10 | منذ 8 شهر

بارتاميو

اعلنت صحيفة ‘‘لا فانجارديا‘‘ الإسبانية، منذ قليل، أن ستة أعضاء من مجلس إدارة برشلونة تقدموا باستقالتهم رسميًا لرئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو بقرار لا رجعة فيه.

ووفقًا للصحيفة الإسبانية، قدم ستة من المسؤولين التنفيذيين في مجلس إدرة برشلونة استقالتهم بشكل جماعي، اليوم الخميس، وهم: ‘‘إميلي روسود، وإنريكي تومباس، وسيلفيو إلياس، وجوسيب بونت، وجوردي كالساميجليا، وماريا تيكسيدور‘‘، بسبب زعزعة الثقة بينهم وبين الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو.

وأكدت الصحيفة أن أعضاء المدراء الستة سلموا اليوم أمام مكاتب العدل خطاب استقالة مشترك ثم اتصلوا ببارتوميو نفسه لإبلاغ بقرارهم الذي لا رجعة فيه، وبهذه الطريقة، انخفض مجلس إدارة برشلونة من 19 عضوًا إلى 13 عضوًا.

بالإضافة إلى ذلك، نشر المدراء الستة رسالة وداع لمشجعي برشلونة جاءت كالآتي: ‘‘نريد بموجب هذا البيان أن نعلن أن المديريين الموقعين أدناه نقلوا إلى الرئيس بارتوميو قرارنا بالاستقالة بشكل لا رجعة فيه من منصبنا كمدراء لنادي برشلونة‘‘.

وأضاف البيان: ‘‘لقد وصلنا إلى هذه النقطة من خلال عدم القدرة على عكس معايير وأشكال إدارة النادي في مواجهة تحديات المستقبل الهامة، وخاصة من سيناريو ما بعد الوباء الجديد‘‘.

وتابع: ‘‘يجب أن نسلط الضوء أيضًا على إستيائنا من الحلقة المؤسفة على الشبكات الاجتماعية، والمعروفة باسم ‘‘بارسا جيت‘‘، والتي علمنا عنها من خلال الصحافة‘‘. وواصل البيان: ‘‘كخدمة أخيرة لنادينا، نوصي بأنه بمجرد أن تسمح الظروف لنا بالدعوة إلى انتخابات جديدة، مع جميع السلطات، بإدارة النادي بأفضل طريقة ممكنة في مواجهة التحديات الهامة في المستقبل القريب‘‘.

وفي ختام البيان: ‘‘نريد أن نحظى بتقدير خاص جدًا وشكرًا لزملائنا في مجلس الإدارة الذين كرسوا أفضل طاقاتهم وجهودهم لصالح نادي برشلونة لكرة القدم، كما نشكر المديرين والموظفين في النادي على دعمهم وعملهم الممتاز خلال هذه الفترة التي كان لنا فيها شرف خدمة نادينا المحبوب، عناق كبير للجميع‘‘.

وتم توقيع البيان من قبل كل من إميلي روسود، وإنريكي تومباس، وسيلفيو إلياس، وجوسيب بونت، وجوردي كالساميجليا، وماريا تيكسيدور.


آخر الأخبار