تأسس في 22 مايو 2012م

ريال مدريد ينافس فرق اوروبا لخطف جوهرة فالنسيا فران توريس

متابعات
2020-04-07 | منذ 5 شهر

توريس

كشفت تقارير صحفية عن الصراع الشرس الذي ينتظر ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل لمحاولة التعاقد مع جوهرة فالنسيا فران توريس. ونجح فران توريس في لفت انتباه زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، ومن المتوقع أن يقاتل عليه النادي الملكي مع عدد كبير من الفرق الأوروبية في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا لمعلومات موقع ‘‘جول‘‘ العالمي، فإن زيدان سيصدر فرمان لإدارة ريال مدريد بالتوجه نحو فران توريس ومحاولة جذبه إلى ملعب سانتياجو برنابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وسيتعين عليه منافسة 9 أندية على الأقل للظفر بخدمات اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا.

وبالإضافة إلى ريال مدريد، سيكون فران توريس على جدول أعمال يوفنتوس الذي يرغب في الانفصال عن دوجلاس كوستا وفيديريكو بيرنارديسكي، وأياكس أمستردام وأتلتيكو مدريد وبرشلونة.

كما سيكون هناك اهتمام إنجليزي بفران توريس من قبل كبار البريميرليج، ليفربول ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، بالإضافة لثلاثي الدوري الألماني، بوروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنغلادباخ وباير ليفركوزن. ويمتلك فران توريس شرط جزائي مع فالنسيا بقيمة 100 مليون يورو، وسنرى أيًا من هذه الأندية سيكون له الأولوية لضمه.


آخر الأخبار