تأسس في 22 مايو 2012م

فان دايك يختار نجوم الدوري الانجليزي من خارج ليفربول

متابعات
2020-04-05 | منذ 8 شهر

فان دايك

اختار مدافع فريق ليفربول، فيرجيل فان دايك، أفضل خمسة لاعبين في الدوري الإنجليزي خارج ناديه، وسيطر لاعبو مانشستر سيتي على اختياراته. 

وجاءت اختيارات فان دايك حسب صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، كما يلي: إيدرسون (مانشستر سيتي): أرى أنه حارس مرمى رائع، أعتقد أنه في هذا الموسم كان هناك عددا من الحراس الجيدين أكثر مقارنة مما رأيناه في الماضي، لكن أعتقد أن إيدرسون هو الأفضل من بين البقية، وبالطبع أليسون بيكر مازال رقم 1، هذا هو شعوري". إيميريك لابورت (مانشستر سيتي): "لقد أظهر مدى أهميته لفريقهم وأعتقد أنه مدافع بارز وجيد جدًا، لذلك اخترته".

كيفين دي بروين (مانشستر سيتي): "يبدو الأمر وكإني أختار لاعبي مانشستر سيتي فقط!، لكن دي بروين لا يحتاج إلى قول الكثير عنه، إنه شخص جيد قبل كل شيء، ولاعب رائع".

وأضاف: "هو يرى الأمور من منظور مختلف، عليك احترام ذلك فقط، هو لاعب رائع كما قلت".

سون هيونج مين (توتنهام): "إنه سريع وقوي، يلعب ويجعل الحياة صعبة على المدافعين في الملعب، يستطيع إنهاء الهجمات بقدمه اليمنى واليسرى". بيير إيميريك أوباميانج (آرسنال): "سأختاره بناءً على ما قام به طوال الموسم، هو ولاكازيت يشكلان ثنائيًا مدهشًا، يمكنني أيضًا اختيار أجويرو، هو مهاجم جيد، وأعتقد أن الأرقام أظهرت ذلك أيضًا منذ انضمامه إلى مانشستر سيتي".


آخر الأخبار