تأسس في 22 مايو 2012م

دي بروين يفاجئ ليفربول المتصدر بهذا الطلب الغريب

متابعات
2020-04-03 | منذ 8 شهر

دي بروين

دعا لاعب خط وسط مانشستر سيتي كيفن دي بروين إلى إلغاء بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بسبب وباء فيروس كورونا.

ووفقًا لصحيفة ‘‘ديلي ستار‘‘ الإنجليزية، يعتقد نجم مانشستر سيتي كيفن دي بروين أنه يجب إلغاء الدوري الإنجليزي الممتاز لحماية وسلامة اللاعبين، وهي أنباء سيئة لليفربول متصدر البريميرليج بفارق 25 نقطة الذي كان على بعد فوزين فقط من الفوز باللقب قبل تأجيل البطولة إلى أجل غير مسمى.

ويعتقد دي بروين أنه إذا تم استئناف البريميرليج واضطروا للعب مباريات متتالية في فترة قصيرة من الوقت ستتبع الإصابات واحدة تلو الآخرى، لذا يُصر البلجيكي على أن أفضل قرار سيكون إلغاء البطولة الحالية لتجنب المشاكل في المستقبل.

وقال دي بروين: ‘‘ليس لدي أي فكرة عما إذا كنا سنستمر في اللعب، في إنجلترا، يريدون الانتظار لأطول وقت ممكن لحين اتخاذ القرار النهائي‘‘. وأضاف: ‘‘ولكن، كلاعب كرة قدم، هذا غير واضح، فأنت جالس في البيت لمدة ستة أسابيع، وعادة ما تحتاج إلى إعداد من ثلاثة إلى أربعة أسابيع‘‘.

وواصل: ‘‘إذا عدنا ولعبنا على الفور، فسيصاب الجميع بعد بضع مباريات، وهذا أمر سيء للغاية‘‘. وتابع: ‘‘أعتقد أن الانتظار طويلاً لاتخاذ قرار يمكن أن يسبب مشاكل للموسم المقبل، ليس الأمر أن لدينا عطلة صيفية طويلة ويمكننا تأجيل كل شيء‘‘.

كشف دي بروين أنه كان يعاني من العزلة الذاتية في المنزل بعد مرض عائلته الصغيرة، لكنه غير متأكد ما إذا كان لديهم فيروس كورونا أم لا. وأوضح دي بروين: ‘‘ابني الأصغر مريض، ثم ابني الأكبر ، ثم زوجتي‘‘.

واختتم: ‘‘كانت هناك بعض الأعراض، ولكن ليس لدي أي فكرة عما إذا كان لديهم فيروس كورونا أم لا، لقد عزلنا أنفسنا والآن أصبح الجميع بخير مرة أخرى‘‘. وتألق دي بروين هذا الموسم مع مانشستر سيتي، حيث سجل تسعة أهداف وقدم 20 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات.


آخر الأخبار