تأسس في 22 مايو 2012م

دي ماريا : مزقت رسالة ريال مدريد دون قرائتها لهذا السبب

متابعات
2020-04-01 | منذ 4 سنة

دي ماريا

تحدث دي ماريا نجم ريال مدريد السابق وباريس سان جرمان الحالي حول بعض الأمور التي حصلت له في السابق .

وفي حديثة الى Podemos Hablar قال : في مرة من المرات ارسل لي ، ريال مدريد رسالة في عام 2014 ، وقد قمت بتمزيقها دون قرائتها . واضاف : لقد كنت اعرف بالفعل ماهو موجود في الرسالة ، وهي دعوه من عمالقه إسبان تريد مني عدم العب في نهائي كأس العالم ضد المانيا . ويعد دي ماريا من الاعبين المميزين الذين ظهرو وابدعو في نادي "ريال مدريد" ، وهو حاليا يلعب لصالح "نادي باريس سان جرمان" ويقدم ادائاً مميزاً رفقة النادي الفرنسي .

و أراد لوس بلانكوس منع اللاعب من الإصابة ، حيث تعرض دي ماريا لضربة في مباراة سابقة ضد بلجيكا.

وأوضح اللاعب "تلقيت ضربة قويه أثناء المباراة ضد بلجيكا. لكنني أردت اللعب في المباراة النهائية ضد المانيا .

وتابع : كنت اعلم ان النادي مهتم بضم " خميس رودريجيز" وسيلعب مكاني ، وكانو يريدون مني مغادرة النادي ، وعندما تلقيت الرساله من ريال مدريد ، كان بامكاني تصور كل شيئ .

واضاف : لقد اخبروني انني لن استتطيع لعب كرة القدم مرة اخرى بسبب الأصابة ، في الواقع لم اكترث إذا لم العب كرة القدم مرة اخرى . لأنني كنت مهتماً وبشده في لعب المباراة النهائية لكأس العالم .

لقد كان النهائي . عندما امسكت الرسالة قمت بتمزيقها فوراً دون النظر اليها.

كنت اريد العب مهما كلف الأمر . الشخص الذي يمكن ان يتخذ القرار هو اناء اناء ولا احد غيري. وقد اعترف النجم الأرجنتيني ونجم باريس سان جرمان بأنه أصبح عاطفياً للغاية عندما قام بالتحدث مع مدرب الأرجنتين أليخاندرو سابيلا قبل مباراة الأرجنتين والمانيا .

وقال : كنت ابكي عندما أخبرته أنني لست جاهزاً 100%.

كنت اعلم انه يحبني ويريدني أن ألعب . لكنني طلبت منه اختيار افضل اللاعبين.

كنت افكر حول ماهو الأفضل للفريق مع انني اريد العب وبشده.

كان هناك احتمال ان اخرج من الملعب مصاباً بعد دقائق قليله من المباراة.

لكنني اردت المحاولة. واختتم الأرجنتيني حديثه ؛ خلال جلسة التدريب قبل المباراة قام المدرب بوضع " إنزو بيريز في مكاني ، كنت غاضباً قليلا لكن اعلم ان المدرب سيتخذ القرار المناسب لي وللفريق .


آخر الأخبار