تأسس في 22 مايو 2012م

تعرف على قائمة لاعبي ريال مدريد المتوقع مغادرتهم للنادي هذا الصيف

متابعات
2020-03-31 | منذ 6 شهر

ريال مدريد

فشل ريال مدريد الى حدٍّ كبير في سوق الانتقالات الصيفي الماضي، حيث ضم 7 لاعبين دون استثمارهم بالشكل المطلوب، ما أثر سلباً على نتائج الفريق الذي عاد للاعتماد على "الحرس القديم" مع المدرب زين الدين زيدان. وانطلاقاً من هذه النتائج، يفكّر الفريق الإسباني بإجراء "عملية جراحية" على تشكيلته بالتخلي عن 5 لاعبين أساسيين في الصيف المقبل مقابل التعاقد مع ثلاثة اخرين على رأسهم كيليان مبابي، رغم كل الصعوبات التي تحول دون التوقيع مع اللاعب الفرنسي.

عمن سيتخلى ريال مدريد؟

خرج النجم الويلزي غاريث بيل نهائياً من حسابات المدرب الفرنسي زيدان، حيث ابعده عن العديد من المباريات قبل التوقف القسري للمنافسات، غاب اللاعب حتى عن الجلوس على مقاعد البدلاء في بعض المباريات ما أكد في وقتها نية زيدان النهائية بالتخلي عن اللاعب. في الصيف الماضي، اقترب بيل من الرحيل الى الصين غير أن الصفقة توقفت في لحظتها الأخيرة من قبل اللاعب ورئيس النادي، على أمل أن تتعاقد معه احدى الأندية الأوروبية، ففشل الأمر في نهاية المطاف.

بيل يعاني فعلاً مع ريال، فهو لم يتمكن من اثبات نفسه منذ رحيل كريستيانو رونالدو عن الفريق، لم يكن النجم الحقيقي الذي يمكن للفريق الاسباني الاعتماد عليه في الهجوم، ما وضعه مكان انتقادات كثيرة، تفجرت مع رفعه لعلم بلاده ويلز مكتوب عليها على التوالي "ويلز، غولف، مدريد"، في إشارة الى أن النادي هو من ضمن اخر اهتماماته.

مودريتش ضمن اللائحة إضافة الى غاريث بيل، يظهر اسم لوكا مودريتش الذي يملك من العمر 34 عاماً، ما يعني أن أيامه أصبحت بالفعل قليلة مع الفريق الذي يسعى لبناء فريق للمستقبل، ويأتي ذلك مع تراجع مستوى مودريتش في الفترة الأخيرة.

مودريتش كان قريباً في فترة سابقة من الانتقال الى انتر ميلان، غير أن النادي رفض هذه الصفقة نهائياً، أم الآن فعليه البحث عن مخرج، ربما يكون الى انتر ميامي، النادي الذي يملكه اللاعب السابق ديفيد بيكهام.

مارسيلو او ناتشو؟

تحدثت الصحف الإيطالية في الساعات القليلة الماضية عن نية يوفنتوس بتقديم طلب جديد من اجل التعاقد مع النجم البرازيلي مارسيلو، بعد محاولات سابقة لم تصل الى نتيجة جيدة.

ويمر مارسيلو بفترة صعبة بالفعل مع ريال مدريد، مع وصول فيرلاند مندي وخسارته المركز الأساسي، تقدمه في السن وخسارته الكثير من مستواه السابق، وهذا أمر طبيعي مع لاعب له صولات وجولات على ملعب سانتياغو برنابيو. من جهته، فشل ناتشو هذا الموسم في ترك بصمة خاصة به ضمن تشكيلة الفريق، مع تألق الثنائي سيرجيو راموس ورافاييل فاران والبديل الجاهز ايدير ميليتاو الذي يضع فيه الفريق امالاً كثيرة للمستقبل.

ما يعني أن رحيل ناتشو قد يكون وشيك مع صعود أحد المدافعين من فريق ريال مدريد الثاني ليكون بديلاً في حال احتاج الفريق لذلك. خلاص خاميس في الصيف

ينتظر خاميس رودريغيز الصيف من اجل الحصول على حريته.

اللاعب اخطأ لحظة أن قرر بالبقاء مع ريال مدريد، فرحلته الأولى لم تكن ناجحة ما دفع الفريق الى التخلي عنه على سبيل الإعارة، وها هو في الرحلة الثانية يفشل مرة جديدة في إعطاء أي شيء يذكر للفريق.

ريال مدريد أخطأ أيضاً بعدم التخلي عن خاميس مقابل 40 مليون يورو لنابولي الإيطالي، حيث سعر اللاعب سينخفض لا محال هذا الصيف، ليخسر بالتالي النادي الاسباني الكثير من الأموال.

من سيعود الى الفريق؟ من السهل جداً التفكير بأسماء اللاعبين الذين سيغادرون الفريق، لكنه من الصعب حتى الان معرفة من سينضم الى تشكيلة زين الدين زيدان، وفي وقت يتصدر كيليان مبابي قائمة اهتمامات ريال مدريد، إلّا أن أمور كثيرة ستحدد لاحقاً بعد انتهاء الازمة واكتشاف هول الكارثة الاقتصادية على العالم أجمع.

حلول ريال قد تكون سريعة وسهلة ابرزها إعادة اللاعبين المعارين مثل مارتن اوديغارد واشرف حكيمي والاعتماد اكثر على النجوم البرازيليين، ما يجعل ريال في موقف جيد تجاه باقي الأندية.


آخر الأخبار