تأسس في 22 مايو 2012م

لاوتارو يتحدث عن مستقبله الكروي وفرصة انتقاله لبرشلونة الاسباني

متابعات
2020-03-30 | منذ 7 شهر

لاوتارو

اعتبر الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، لاعب نادي إنتر ميلان، هو القطعة الأثمن في سوق انتقالات برشلونة، خلال الفترة القادمة، بالرغم من تمسك إنتر ميلان ببقاء اللاعب في صفوف الفريق. ونشرت صحيفة ’’لا غازيتا ديللو سبورت’’، أن لاوتارو يرغب في الرحيل إلى برشلونة، ولكن بالرغم من ذلك، اللاعب سعيد في ميلان في الوقت الحالي.

في حين لا يرغب الصيني ستيفن تشانغ رئيس نادي إنتر ميلان في الاستغناء عن نجوم الفريق، كما لا يخطط لصفقات تبادلية ضخمة، لدى لاوتارو 111 مليون يورو في بند الشرط الجزائي في عقد اللاعب، وسيكون دفع هذا المبلغ، هو الطريقة الوحيدة لرحيل الأرجنتيني عن صفوف النيراتزوري.

ويُعتبر برشلونة الأقرب لضم لاوتارو خلال الفترة الحالية، وإنتر ميلان لن يقف عائقاً أمام انتقال اللاعب لصفوف البلاوغرانا، ولكن تشانغ لا يستغني عن لاعبيه الأقوياء، إلا فقط من يُبدي رغبته في الرحيل عن النادي، وهو ما لم يقم به مارتينيز حتى الأن.

بينما يُعد لاوتارو لاعب صاحب قيمة كبيرة داخل إنتر ميلان، وهو يعرف ذلك جيداً، كما يعلم أن إنتر يملك مشروع قوي، وأنه من الممكن أن يُتوج بالألقاب برفقة النيراتزوري خلال الفترة القادمة. كما يظل برشلونة هو الأقرب لضم اللاعب، بالرغم من أنه ليس النادي الوحيد الذي تحرك من أجل الحصول على خدماته، خاصةً بعد إعلان بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، رغبته في الحصول على توقيع المهاجم الأرجنتيني. ولكن بند الشرط الجزائي المُقدر بـ111 مليون يورو، تبقى النقطة الفاصلة في صفقة لاوتارو مارتينيز، ويجب أن يدفع برشلونة هذا المبلغ، من أجل النجاح في الحصول على خدمات اللاعب.


آخر الأخبار