تأسس في 22 مايو 2012م

مانشستر يونايتد يستعد لخطف نجم اتلتيكومدريد ساؤول بصفقة قياسية

متابعات
2020-03-30 | منذ 8 شهر

سأوول

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد على استعداد لتقديم عرضًا قياسيًا لأتلتيكو مدريد للحصول على توقيع لاعب خط وسطه ساؤول نيغويز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة ‘‘ديلي ستار‘‘ الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد بدأ بالفعل التخطيط لفترة ما بعد بول بوجبا الذي يبدو قريبًا من مغادرة ملعب أولد ترافورد في الميركاتو الصيفي المقبل.

لذا، أصبح مانشستر يونايتد واثقًا بشكل متزايد من التعاقد مع لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد الإسباني ساؤول نيغويز في صفقة نقل قياسية للنادي مقابل 135 مليون جنيه إسترليني.

ورصد أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد، التعاقد مع ساؤول كبديل في خط الوسط لبول بوجبا في ملعب أولد ترافورد. ومن المتوقع أن ينضم بوجبا إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات المقبلة، بشرط أن يكون الميرينجي على استعداد لتلبية سعر مانشستر يونايتد البالغ 100 مليون جنيه استرليني، ثم سيكون ونائب الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد إد وودوارد على استعداد لاستخدام هذه الأموال لتمويل صفقة نيغويز ليصبح أغلى توقيع في تاريخ الشياطين الحمر.

وقد أرسل مانشستر يونايتد كشافيه لمشاهدة نيغويز على ملعب أنفيلد عندما ساعد أتلتيكو مدريد في إقصاء ليفربول من دوري أبطال أوروبا، بعد فوز الروخي بلانكوس بنتيجة 3-2 في لقاء الإياب.

وتلقى سولشاير تقريرًا متوهجًا، ويعتقد أن لاعب الوسط البالغ من العمر 25 عامًا سيحقق نجاحًا كبيرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستعد المان يونايتد في استيفاء بند الشراء في صفقة نيغويز وجعله واحدًا من أعلى النجوم أجورًا في الفريق.


آخر الأخبار