تأسس في 22 مايو 2012م

اندية اوروبا تتسابق لخطف نجم اسبانيول الاسباني نيكوميلاميد

متابعات
2020-03-30 | منذ 6 شهر

ميلاميد

ذكرت صحيفة (آس) أن بايرن ميونيخ الألماني انضم إلى الأندية المهتمة بالحصول على خدمات لاعب خط وسط إسبانيول، الإسباني نيكو ميلاميد.

ولفت صاحب الـ18 عامًا أنظار عمالقة الكرة الأوروبية الآخرين مثل تشيلسي الإنجليزي، ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، بالإضافة إلى عدد من الأندية الإيطالية أيضًا.

في حين يأتي ذلك رغم أن ميلاميد لم يلعب مع الفريق الأول لإسبانيول هذا الموسم سوى 34 دقيقة، وكانت خلال مواجهة لوزيرن السويسري في الدوري الأوروبي يوم 15 أغسطس، ولم يكن لديه منذ ذلك الحين المزيد من الفرص، ولم يُدون مشاركته الأولى في الدوري الإسباني. ويتم استدعاء ميلاميد بانتظام إلى الفئات الدُنيا للمنتخب الإسباني، لكن تحاول الأرجنتين إقناعه بالانضمام إلى فريقها الوطني، حيث يملك جذورًا من البلد اللاتيني كون والدته وجده ولدا فيها. بينما أوردت صحيفة ذا صن البريطانية في وقت سابق أن تشيلسي مستعد لكسر شرطه الجزائي مع إسبانيول المُقدر 8 ملايين يورو لإحضاره إلى ستامفورد بريدج.

ويُمكن أن يضطر النادي الكاتالوني لبيع ميلاميد نظرًا لحاجته للمال بعد الخسائر الاقتصادية التي تكبدها بسبب تعليق المسابقات الإسبانية بعد تفشي فيروس كورونا. الجدير بالذكر أن عقد نيكو مع إسبانيول ينتهي في 30 يونيو 2023.


آخر الأخبار