تأسس في 22 مايو 2012م

صلاح مهدد بالغياب 4 اشهر عن ليفربول في الموسم القادم

متابعات
2020-03-27 | منذ 8 شهر

صلاح

يواجه ليفربول احتمال أن يكون بدون النجم محمد صلاح لمدة أربعة أشهر الموسم المقبل، إذا انتقلت مباريات طوكيو الأولمبية المجدولة إلى فصل الربيع وفقًا لما نشرته صحيفة ديلي ميل. يعاني المدير الفني للفريق يورغن كلوب بالفعل من صداع اختيار قادم مع وصول كأس الأمم الأفريقية، ولكن يبدو الآن أن دورة الألعاب الأولمبية المتأخرة من المقرر أن تتسبب في المزيد من الاضطراب للريدز.

تم تأجيل المباريات بسبب أزمة فيروس كورونا التاجي المستمرة، حيث يبحث المسؤولون الآن عن فترة لإضافة الحدث المزين إلى التقويم الرياضي، من المتوقع حضور صلاح ومصر.

ومن المقرر عقد كأس الأمم الأفريقية خلال شهري يناير وفبراير من عام 2021، في خطوة انتقدها كلوب بالفعل واقترح أنها ستوقف الفرق عن توقيع اللاعبين الأفارقة نتيجة لذلك. ليفربول سيكون أيضا بدون ساديو ماني غزير الإنتاج، الذي سيتوجه إلى المنافسة كقائد السنغال، ومن المرجح أن يغادر نابي كيتا والمدافع جويل ماتيب.

في حين أن صلاح مؤكد لقيادة بلاده في الأولمبياد، وكان مكانه في الفريق الأولمبي أكثر إثارة للجدل.

يُطلب من الفرق المتنافسة إرسال نجوم شابة، على الرغم من السماح لهم بحصة محددة من اللاعبين الذين تزيد أعمارهم عن 23 عامًا والذين يمكنهم مساعدة فريقهم لتحقيق النجاح.

قال مدرب مصر تحت 23 سنة شوقي غريب عن التأخيرات الأخيرة: ’’توقعت تأجيل الأولمبياد، وهذا لن يقاطع خططنا، لدينا مخطط (ب)’’. وأضاف: ’’إن حياة الناس أهم من الرياضة، والقرار جيد للعالم’’.

واختتم: ’’صلاح هو أحد أفضل اللاعبين في العالم وأي مدرب يرغب في دعوته إلى فريقه، لذا لا يزال بابنا مفتوحًا’’.


آخر الأخبار