تأسس في 22 مايو 2012م

برشلونة يحاول خطف ندومبيلي نجم توتنهام بهذه الطريقة

متابعات
2020-03-27 | منذ 6 شهر

ندومبيلي

أفادت صحيفة (موندو ديبورتيفو) أن توتنهام هوتسبير الإنجليزي يفكر في بيع الفرنسي تانغوي ندومبيلي لتمويل صفقة نجم آر بي لايبزيغ، النمساوي مارسيل سابيتزر.

ويأتي ذلك في الوقت الذي وضع فيه برشلونة الإسباني ندومبيلي على جدول أعماله لتعزيز خط وسطه الموسم المقبل. ويعود توجه السبيرز إلى أن ندومبيلي لم يقدم المأمول منذ وصوله الصيف الماضي من أولمبيك ليون الفرنسي مقابل 63 مليون يورو، وهو يُعد أغلى توقيع في تاريخ النادي، لكن أبطأت الإصابات تقدمه وأعاقت مشاركته باستمرار.

ولعب صاحب الـ23 عامًا 27 مباراة مع توتنهام منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات، من بينهم 17 فقط كأساسي، وسجل خلال مشاركاته هدفين وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه. وأضافت صحيفة موندو ديبورتيفو أن نادي شمال لندن يستعد لتقديم عرض بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني إلى لايبزيغ للحصول على خدمات سابيتزر.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن المدير الفني لنادي توتنهام، البرتغالي جوزيه مورينيو، وقع في حب سابيتزر وأُعجب بأدائه خلال المواجهة التي جمعته بالنادي الألماني في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سجل مارسيل هدفين في لقاء الإياب. الجدير بالذكر أن صاحب الـ26 عامًا لعب 35 مباراة مع لايبزيغ منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم 15 هدفًا وقد 8 تمريرات حاسمة لزملائه.


آخر الأخبار