تأسس في 22 مايو 2012م

انخفاض القيمة الشرائية للفرنسي بول بوجبا بسبب فيروس كورونا

متابعات
2020-03-27 | منذ 8 شهر

بوجبا

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن شرط رحيل اللاعب الفرنسي بول بوجبا متوسط ميدان مانشستر يونايتد عن ملعب أولد ترافورد في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقد تمسك مانشستر يونايتد بمبلغ ضخم مقابل بيع لاعبه بول بوجبا في الصيف الماضي، لكن يمكن للفرنسي مغادرة أولد ترافورد بمبلغ أقل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبعد مرور عام على وجوده في قلب فترة الانتقالات الصيفية الماضية، سيعود بوجبا من جديد لسوق الانتقالات في الصيف المقبل وسط اهتمام 3 أندية عملاقة وهم باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، في ظل أنه لا يزال يرتبط بموجب عقد مع مانشستر يونايتد حتى عام 2021. وأوضحت صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية، أن مانشستر يونايتد قد يضطر إلى خفض متطلباته لمغادرة بوجبا في الصيف المقبل إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق لتمديد عقده.

وسيكون مانشستر يونايتد على دراية تامة بانخفاض قيمة بوجبا، في ظل سلسلة الإصابات التي تعرض لها بالإضافة لوضعه التعاقدي مع تبقي عامًا على نهاية عقده في أولد ترافورد، في حين أن الشياطين الحمر قد طالبوا بمبلغ 200 مليون يورو للسماح له بالرحيل في الصيف الماضي، ومع ذلك يمكن أن يغادر الفرنسي مقابل عرضًا بقيمة حوالي 100 مليون يورو.

كما قد ينخفض سعر بوجبا أكثر بسبب تأثير أزمة فيروس كورونا على اقتصاد الأندية المعنية بالحصول على توقيعه، وعلى رأسهم ريال مدريد.


آخر الأخبار