تأسس في 22 مايو 2012م

تعرف على سبب عزم بارتاميو لتجديد عقد ليونيل ميسي

متابعات
2020-03-23 | منذ 7 شهر

ميسي

كشفت تقارير صحفية الإسبانية عن السبب الرئيسي وراء رغبة جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة في تمديد عقد قائد البلوجرانا ليونيل ميسي في أقرب وقت ممكن. ويرتبط ليونيل ميسي بعقد مع برشلونة حتى عام 2021، ويعتزم جوسيب ماريا بارتوميو إغلاق الملف بسرعة من أجل وضع حد نهائي للمناخ المضطرب والمتوتر الذي ضرب برشلونة هذا الشتاء.

وقد ارتكب نادي برشلونة بالفعل العديد من الأخطاء في تخطيطه الرياضي في السنوات الأخيرة، خاصة في قطاعه الهجومي للتعويض عن رحيل نيمار في عام 2017، وبالتالي فإن غرفة ملابس برشلونة مليئة بالفجوات التي يرغب القادة في تصحيحها هذا الصيف، لكن هناك تحدٍ كبير آخر يلوح في الأفق بالنسبة إلى الكتالونيين، ويتمثل هذا التحدي في تمديد عقد نجم الفريق ليونيل ميسي. وذكرت صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية، أن نادي برشلونة يريد تقديم عقد مدى الحياة إلى ليونيل ميسي، كما تم في عام 2017 مع أندريس إنييستا، وبعيدًا عن كونها قضية رياضية رئيسية، فإن تمديد البرغوث الأرجنتيني سيكون أيضًا قضية سياسية في نظر رئيس برشلونة.

وأوضحت الصحيفة أن هناك مناخ عدائي داخل برشلونة بعد الخلافات التي هزت النادي في فبراير الماضي، بين التصريحات التي أدلى بها السكرتير الفني إريك أبيدال حول رحيل إرنستو فالفيردي والشركة التي استأجرها جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة للهجوم على نجوم وأساطير الفريق الكاتالوني.

ومع ذلك، اعتبر جوسيب ماريا بارتوميو أن الإعلان عن تمديد عقد ليونيل ميسي سيكون أفضل طريقة لاستعادة الهدوء نهائيًا ووضع حد لجميع هذه الأزمات، وهذا هو السبب في أن رئيس نادي برشلونة يود إغلاق ملف تجديد ليو في أقرب وقت ممكن.


آخر الأخبار