تأسس في 22 مايو 2012م

ميلان يسقط بثنائية امام جنوى بثنائية في السان سيرو ضمن الدوري الايطالي

متابعات
2020-03-08 | منذ 4 شهر

ميلان

ضمن منافسات ​الجولة 26​ من ​الدوري الايطالي​، سقط فريق ​ميلان​ امام مضيفه جنوى بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب السان سيرو.

وبهذا الفوز المهم، ابتعد جنوى عن مراكز الهبوط، ليرفع رصيده في النقاط الى 25 في المركز 16، في حين تجمد رصيد ميلان عند النقطة 36 في المركز الثامن. وبالعودة الى اجواء المباراة، فقد نجح جنوى في بسط سيطرته على اجواء الشوط الاول وسط غياب تام للاعبي ميلان، ليفتتح التسجيل في الدقيقة السابعة عن طريق غوران بانديف بعد تمريرة حاسمة من انتونيو سانابريا، وبعدها حاول ميلان العودة في اللقاء الا انه لم يحصل على فرص خطيرة، والدقيقة 41، اضاف فرانشيسكو كاساتا الهدف الثاني لجنوى، لينتهي الشوط الاول بنتيجة 2-0.

الشوط الثاني كان مختلف من جانب الروسونيرو، اذ قام المدرب بيولي بتغييرات على التشكيلة، لينجح النادي اللومباردي في تشكيل خطورة كبيرة على مرمى جنوى، وفي الدقيقة 77 نجح السلطان ابرا في تقليص النتيجة لميلان لتصبح 2-1، وفي الدقائق العشرة الاخيرة اشتعل اللقاء وزاد ميلان من ضغطه على مرمى جنوى الذي عمل على استغلال التقدم الهجومي لابناء المدرب بيولي، وبعدها اضاف حكم اللقاء 5 دقائق وقت بدل ضائع التي لم تسفر عن اي تغيير بالنتيجة ليتعثر ميلان بنتيجة 2-1.

وفي مباراة اخرى، حقق فريق ​سامبدوريا​ فوزاً متأخراً امام ضيفه ​هيلاس فيرونا​ بنتيجة 2-1. ليرفع رصيده الى 26 نقطة في المركز 16، في حين تجمد رصيد فيرونا عند النقطة 35 في المركز الثامن.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق