تأسس في 22 مايو 2012م

ميسي وهاميلتون الافضل رياضيا للعام 2019 عقب الفوز بجائزة لوريوس

متابعات
2020-02-18 | منذ 8 شهر

ميسي هاميلتون

توج ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني لكرة القدم والبريطاني لويس هاميلتون بطل سباق سيارات بجائزة لوريوس العالمية التي تقدم لأفضل رياضي في السنة.

وحصل النجمان الأرجنتيني والبريطاني على هذه الجائزة بشكل مشترك ، وبالتالي فهي المرة الأولى التي التي يحصل بها لاعب كرة القدم على هذه الجائزة المرموقة في تاريخها.

وكشفت نتائج التصويت مساءاليوم الإثنين أن ليونيل ميسي ولويس هاملتون احتلا المركز الأول بفضل دعم العديد من عظماء الرياضة السابقين الذين يشكلون أعضاء أكاديمية لوريوس.

وقال هاميلتون ، الذي استلم الجائزة من مدرب آرسنال السابق أرسين فينجر : “مسؤوليتنا هي في استخدام منصتنا للدفاع عن حق المساواة بين الجنسين والتأكد من أننا نشارك ونمثل مكان في عالمنا اليوم”.

 ووجه ليونيل ميسي الذي لم يتواجد في حفل تسليم الجوائز رسالة للحاضرين وقال : “أعتذر لأنني لم أتمكن من الحضور إلى الحدث الليلة ، كنت أرغب حقاً بالتواجد معكم ولكن لسوء الحظ لم أستطع القيام بذلك”.

وتابع قائد برشلونة بقوله : “أود أن أشكر الأكاديمية على إعطائي هذا التقدير ، الحقيقة هي أن هذه جائزة خاصة للغاية ويشرفني أن أكون أول من يفوز بها عن طريق رياضة جماعية ، شكراً جزيلاً لكم على الجائزة”.


آخر الأخبار