تأسس في 22 مايو 2012م

لاعبو ريال مدريد يمنعون إدارة النادي من التعاقد مع اريكسن .... والسبب؟

متابعات
2020-01-29 | منذ 4 شهر

اريكسن

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن السبب وراء تجاهل ريال مدريد التعاقد مع اللاعب الدنماركي كريستيان إريكسن المنضم حديثًا إلى إنتر ميلان الإيطالي.

وقد أعلن إنتر ميلان اليوم الثلاثاء تعاقده مع كريستيان إريكسن قادمًا من فريق توتنهام الإنجليزي بعقد يستمر حتى 30 يونيو 2024. وأوضح موقع ‘‘ديفنسا سنترال‘‘ الإسباني، أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، وفلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، توصلا إلى اتفاق بتجاهل التوقيع مع إريكسن هذا الشتاء، لينضم اللاعب الدنماركي بعد ذلك إلى إنتر ميلان.

وعلم الموقع أن ريال مدريد لديه الكثير من الأسباب لتجاهل إبرام صفقة إريكسن، حيث قام زيدان بإقناع بيريز بأنه ليس بحاجة للتوقيع مع الدنماركي، كونه يمتلك 3 لاعبين في تشكيلة الميرينجي وهم توني كروس وإيسكو ألاركون ولوكا مودريتش لديهم نفس الخصائص تقريبًا التي يمتلكها لاعب إنتر ميلان الجديد.

لذلك، كان من الأفضل بالنسبة لزيدان تغاضي التوقيع مع إريكسن، حيث أنه ينظر لتطوير تشكيلته بلاعبين يلعبون كرة قدم حديثة مثل فيدي فالفيردي.

وعلى صعيد آخر، كان برشلونة مهتمًا بضم إريكسن منذ عدة أشهر، لكن اللاعب الدنماركي كانت فكرته الوحيدة هي التوقيع لريال مدريد، حيث كان البديل الأكثر منطقية لبول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الذي لم يصل لسانتياجو برنابيو.

من لحظة إلى أخرى، تغير كل شيء، وبدأ ريال مدريد في الانسحاب من ضم إريكسن، حتى انقض عليه إنتر ميلان وحصل على توقيعه، وما زال أمامه العديد من السنوات للتألق في الدوري الإيطالي.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق