تأسس في 22 مايو 2012م

الشعب والأهلي وجها لوجه في لقاء الإعادة وخطف التأهل في الدوري التنشيطي لكرة القدم

خاص
2020-01-22 | منذ 1 شهر

اهلي صنعاء

يتطلع فريقا شعب حضرموت وأهلي صنعاء للالتحاق بركب المتأهلين لقبل نهائي الدوري التنشيطي لكرة القدم، عندما يلتقيان صباح اليوم  الاربعاء على ملعب سيئون الأولمبي في ختام الدور التمهيدي للمجموعة الأولى.

وكان اتحاد اللعبة قد أقر إعادة المباراة التي حسمها الامبراطور بخمسة أهداف لهدف، لإشراك اللاعب ناصر محمدوه، عازيا قرار الإعادة لخطأ إداري في تقييد اللاعب في كشوفات الفريق الأحمر.

ويدخل الشعب الحضرمي المباراة بأريحية كونه يحتاج فرصتي الفوز أو التعادل للتأهل لمربع النخبة، في المقابل يلعب الأهلي المباراة لتحقيق الثلاث النقاط لاغير إذا ما أراد التواجد في مربع الكبار.

ويملك النوارس ثاني الترتيب في جعبته أربع نقاط حصدها من فوز على اتحاد إب بهدفين لهدف، وتعادل إيجابي بهدف لمثله أمام المتأهل سلفا الوحدة العدني، فيما يملك الأمبراطور الذي يقبع في المركز الثالث ثلاث نقاط كسبها أمام اتحاد إب بهدفين نظيفين، وخسارة من وحدة عدن بهدف يتيم.

الأهلي والشعب في مواجهة يسعى الأول لتثبيت أحقيته بالفوز وخطف الثلاث النقاط، فيما يطمح الشعب للثأر من الخسارة الكبيرة التي تجرعها في افتتاح المنافسات ورد الدين والهروب بالبطاقة الرابعة فلمن ستميل الغلبة.

يذكر أن فريقا التلال وأهلي تعز بلغا المربع عن المجموعة الثانية، فيما تأهل الوحدة العدني لحساب المجموعة الأولى بانتظار إكتمال اضلاع المربع.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق