تأسس في 22 مايو 2012م

ريال مدريد يدك شباك فالنسيا بثلاثية في كأس السوبر الاسباني

متابعات
2020-01-09 | منذ 4 سنة

ريال مدريد

ضمن فعاليات الدور نصف النهائي من منافسات ​كأس السوبر الاسباني​ على الاراضي السعودية، حجز نادي ​ريال مدريد​ مقعده في النهائي بعد ان حقق فوزاً كبيراً ومستحقاً امام ​فالنسيا​ وبواقع 3-1 .

وتفوق ابناء المدرب زين الدين زيدان بشكل كبير في جميع جزئيات اللقاء ليحجزوا مكانهم في النهائي بإنتظار برشلونة أو اتلتيكو مدريد.

وبدأ الشوط الاول بطريقة قوية من قبل لاعبي المرينغي حيث فرضوا ايقاعهم الهجومي على مجريات اللقاء وسط تمركز دفاعي كبير للاعبي فالنسيا وانهال ابناء المدرب زين الدين زيدان على مرمى خصمهم بهجمات متتالية وانقذ الحارس جوم دومينك رأسية خطرة من رافاييل فاران ليحرمه من هدف محقق، وبعدها تمكن ​توني كروس​ من خطف هدف مباغت للريال في الدقيقة 15 بعد ركنية مباغتة دخلت شباك الحارس دومنيك بعد هفوة كبيرة من الحارس الاسباني.

وبعدها حاول لاعبو فالنسيا القيام بردة فعل سريعة من اجل ادراك هدف التعادل ولكن التفوق الكبير للاعبي المدرب زيدان في وسط الملعب صعّب من مهمة الخفافيش .

واهدر المهاجم كيفين غاميرو فرصة ذهبية امام المرمى بعد تسديدة علّت العارضة، وواصل لاعبو الريال سيطرتهم على الكرة وتمكن ايسكو من خطف هدف ثاني للمرينغي في الدقيقة 39 .

وبدوره لم ينجح لاعبو فالنسيا من القيام بردة فعل واضحة لينتهي هذا الشوط بتقدم ريال مدريد وبواقع 2-0. ​​​​​​​

وبدأ الشوط الثاني بطريقة بطيئة من الجانبين حيث هدأ الفريق المدريدي من وتيرة ضغطه وفي المقابل لم ينجح لاعبو الخفافيش من تغيير الصورة التي ظهر بها الفريق في الشوط الاول حيث واصلوا عقمهم الهجومي وادخل المدرب سيلاديس مهاجمه ماكسيميليانو غوميز مكان غوندوغبيا لتعزيز خطوطه الهجومية اكثر، وبدوره اهدر فيديريكو فالفيري فرصة ذهبية امام مرمى الحارس دومنيك بعد تسديدة جانبت القائم بعد عمل كبير من لوكا مودريتش وفي الدقيقة 65 خطف الكرواتي مودريتش هدف ثالث بعد تسديدة رائعة وتمريرة حاسمة من لوكا يوفيتش.

وواصل الفريق المدريدي افضليته وسط عجز كبير لدى لاعبي الخفافيش، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة تحصّل مهاجم الخفافيش غوميز على تسديدة قوية ولكن الحارس تيبو كورتوا نجح في التصدي له ببراعة كبيرة ليحرمه من تقليص الفارق وبعدها تحصّل الخفافيش على ضربة جزاء انبرى اليها دانيال باريخو بنجاح لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد وبواقع 3-1.


آخر الأخبار