تأسس في 22 مايو 2012م

الاهلي المصري يستعد لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري المصري

متابعات
2019-12-20 | منذ 1 شهر

الاهلي المصري

يبدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الجمعة التحضير لمواجهة الاتحاد السكندري، من خلال مشاهدة ملخص مباريات الفريق السكندري في الدوري والبطولة العربية. ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر يوم الإثنين المقبل، ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونشر الموقع الرسمي للأهلي، أن فايلر المدير الفني للفريق وجهازه المعاون يستغلون فترة الراحة من التدريبات اليوم في التحضير لمواجهة الاتحاد السكندري، وتجهيز البرنامج التدريبي الذي يشتمل على الجوانب الفنية والخططية التي يتم تنفيذها في التدريبات لتطبيقها عمليًا خلال مواجهة الإثنين.

ويجهز توماس بينكيل مخطط أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برنامجًا بدنيًا خاصًا؛ لتجهيز اللاعبين لمواجهة الاتحاد السكندري.

وحصل الفريق على راحة اليوم الجمعة من التدريبات، بعد الفوز الذي حققه أمس على الإسماعيلي 1-0، وأحكم قبضته على قمة الدوري المصري برصيد 21 نقطة.

ويسعى فايلر وجهازه المعاون لتجهيز جميع اللاعبين للمباراة المقبلة، والتخلص من حالة الإجهاد العضلي؛ بسبب الضغط المتواصل للمباريات ومشاركات الفريق محليا وإفريقيًا.

ومن جانب آخر، خاض ياسر إبراهيم وعلي لطفي ثنائي الفريق الأول تدريبات تأهيلية اليوم، تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي. وأدى إبراهيم ولطفي جلسة في الجيم، ثم خاضا بعض الفقرات التأهيلية على ملعب التتش، ضمن البرنامج الذي ينفذه الثنائي للتخلص من الشكوى العضلية وتجهيزهما للمرحلة المقبلة.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق