تأسس في 22 مايو 2012م

بطولة السلة لفتيات ذوات الاعاقة تصل مراحل الحسم

نبيل الترابي - خاص
2019-12-11 | منذ 2 سنة

بطولة التحدي

 وصلت منافسات بطولة كرةالسلة كراسي متحركة للفتيات ذوات الاعاقة الحركية التي ينظمها الاتحاد العام لرياضة الاشخاص ذوي الاعاقة بدعم من اللجنة الدولية للصليب الاحمر ومساهمة من صندوق المعاقين وصندوق النشئ والشباب من الفترة 8/15 من الشهر الجاري .

وبرعاية وزارة الشباب والرياضة ووزارة الشئون الاجتماعية والعمل بمشاركة خمس فرق "مركز السلام للمعاقين حركيا، نادي المستقبل الرياضي للمعاقين، جمعية التحدي للمعاقات، مركز إرادة، جمعية الناجين من الألغام" الا مراحل الحسم .

حيث تمكن فريق ارادة من الفوز على فريق الناجين من الالغام بنتيجة 36/16 وشهدت المباراة الثانية تنافس واثارة بين فريق التحدي والسلام انتهت بفوز فريق السلام بصعوبة على فريق التحدي 36/30 .

وبهذة النتيجة تصدر فريق السلام في المركز بست نقاط وحل في المركز الثاني مركز ارادة بنفس النقاط و 50اصابة في حين اكتفى فريق التحدي بالمركز الثالث بخمس نقاط خاضها في اربع مباريات.

ب-20 اصابة اما المركز الرابع فكان من نصيب فريق المستقبل باربع نقاط ب--17 اصابة وجاء نصيب فريق الناجين من الالغام المركز الخامس وتتواصل البطولة يوم غدا الخميس باقامة مبارتين لتحديد ابطال النصف النهائي تجمع الاولى السلام وارادة في حين يلعب فريق المستقبل والناجين من الالغام والفائز في المبارتين سيلعبان لمعرفة صاحب المركز الاول وتتتويجة بلقب البطولة.


آخر الأخبار