تأسس في 22 مايو 2012م

زيدان سعيد بتخطي الافيس في الدوري الاسباني

متابعات
2019-11-30 | منذ 2 أسبوع

زيدان

تحدث المدير الفني الفرنسي لفريق ​ريال مدريد​ الاسباني، ​زين الدين زيدان​ بعد انتصار ​الفريق الملكي​ بنتيجة 2 - 1 خارج الديار امام فريق ​ديبورتيفو الافيس​ خلال منافسات الجولة 15 من ​الليغا​.

وقال زيدان: "انتصار اليوم كان مهما، كنا نعلم أننا سنعاني، لقد فزنا بثلاث نقاط قيمة للغاية، والرسم التكتيكي لا يهم، الأمر المهم هو تحركاتنا عندما نستحوذ على الكرة، أنا مسرورٌ من أجل اللاعبين، ولمجهوداتهم، لقد آمنوا بقدراتهم حتى النهاية، جمهور الخصم، المطر، البرد كلها كانت ضدنا، لقد كانت مباراة معقدة". وتابع زيدان: "أملك 25 لاعبا، سأعتمد دائما على الجميع، ما زال هناك الكثير من المباريات، و بالنسبة استعادة ​إيسكو​؟ فنحن لم نخسره أساسا، هو لديه شخصية قوية ليظهر في اللحظات الحاسمة."

وأكمل زيدان: "من الصعب لعب كرة القدم هنا، لكننا قمنا بذلك اليوم وفرضنا شخصيتنا،قبل شهر فقط، تم وصفنا بعديد الأوصاف. ولذلك علينا الهدوء الآن.

ما زال الموسم طويلا." واضاف زيدان: " ما زال جايمس مصابا، سنعتمد عليه عندما يعود، فالموسم متطلب جدًا ويتضمن الكثير من المباريات ومن ثمّ سيكون على الجميع أن يقدم مسهاماته، فاليوم لعب ​ميليتاو​ وأبلى البلاء الحسن، لعب ايسكو وقدّم أداءً مذهلًا. أنا سعيد بالجميع."


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق