تأسس في 22 مايو 2012م

مورينيو يتحدث عن لقاء توتنهام وبورنموث في الدوري الانجليزي

متابعات
2019-11-29 | منذ 2 أسبوع

مورينيو

تحدث المدرب البرتغالي لفريق ​توتنهام​ الانكليزي، ​جوزيه مورينيو​ عن لقاء ​السبيرز​ امام ​بورنموث​ يوم السبت القادم ضمن منافسات الجولة 14 من ​البريميرليغ​.

وقال مورينيو: "أنا سعيد للغاية هنا، ولم أستطع حتى التفكير في إمكانية الذهاب إلى مكان آخر، يمكنك وضع أي نادٍ في العالم أمامي، أعدك لن أتحرك". واضاف مورينيو: "الي عليه أن يحافظ على أداءه، هو لاعب شاب ورائع، تحت جميع الظروف، لذلك أعتقد أن له مستقبل مشرق". وتابع مورينيو: "​ندومبيلي​ و​لوسيلسو​ لاعبان رائعان، ولا انتظر منهم كسب ثقتي أنا أعرفهم جيداً، انهم فقط يواصلون التكيّف مع كرة القدم الإنكليزية، وسيلعبون قريباً، كما ان ​سيسينيون​ لاعب هجومي، لكن أعتقد أن لديه صفات مشابه لأشلي كول، ويمكن أن يصبح ظهيراً عظيماً في المستقبل".

وختم مورينيو: "لدينا الظهير الأيسر دينيس في فريق الشباب هو من طينة اللاعبين المميزين، ولايزال في السابعة عشر من عمره، أتطلع إلى جلبه للتدريب معنا و أساعده في التطوير، خاصة ان لدينا عدة خيارات، ​داني روز​ هو الظهير الأيسر، و فيرتونخين يمكنه اللعب كظهير أيسر، فقد لعب سابقاً في هذا المركزه مع ناديه و منتخبه، وأعقد أن ​أورييه​ أيضاً يمكنه أن يلعب كظهير أيسر".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق