تأسس في 22 مايو 2012م

لايبزيغ يحقق فوزا هاما على هيرتا برلين برباعية في الدوري الالماني

متابعات
2019-11-09 | منذ 6 يوم

لايبزيغ

ضمن منافسات الجولة 11 من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم، حقق فريق ​لايبزيغ​ فوزاً مهماً على مضيفه ​هيرتا برلين​ بنتيجة 4-2 في المباراة التي اقميت على الملعب الاولمبي في برلين.

وبهذا الفوز المهم، ارتقى لايبزيغ الى المركز الثاني في ترتيب البوندسليغا مؤقتاً برصيد 21 نقطة، في حين تجمد رصيد هيرتا برلين عند النقطة 11 في المركز 12.

وبالعودة الى اجواء المباراة، فقد كانت المنافسة متقاربة بين الفريقين، لكن هيرتا برلين كان الافضل بعض الشيء، اذ مارس ضغط كبير على مرمى الخصم، ونجح في افتتاح التسجيل ماكسيمليان ميتلشتيت في الدقيقة 32، الا ان لايبزيغ استعاد نشاطه في اللقاء ونجح في تسجيل هدفين متتاليين في الدقيقة 38 عن طريق هدافه تيمو فيرنر من ركلة جزاء، وفي الوقت بدل ضائع من الشوط عن طريق مارسيل سابيتزر بعد تمريرة حاسمة من يوسف بولسن، لينتهي الشوط الاول 2-1.

وفي الشوط الثاني، حاول هيرتا برلين بشتى الطرق تسجيل هدف التعادل في ظل الفرص التي سنحت له، الا ان الفريق فشل في ترجمتها، ومن جانبه قام لايبزيغ باستغلال التقدم الهجومي لبرلين، ونجح في الدقيقة 86 من تسجيل هدف ثالث من خلال كيفن كامبل بعد اسيست من فيرنر، لتصبح النتيجة 3-1، وكانت الامور تتجه الى النهاية، الا ان فيرنر اضاف الهدف الثاني الشخصي له والرابع لفريقه في الوقت بدل ضائع، وسجل دافي شلكي الهدف الثاني لبرلين في الدقيقة 92 ليعلن بعدها حكم اللقاء انتهاء المباراة 4-2 وفي مباراة اخرى، سقط ​شالكه​ في فخ التعادل الايجابي امام ضيفه ​فورتونا​ دوسلدورف بنتيجة 3-3.

وبهذا التعادل الايجابي، اضاف شالكه نقطة واحدة الى رصيده ليحتل المركز الخامس برصيد 19 نقطة، ومن جهته اضاف دوسلدورف نقطة الى رصيده يحتل بها المركز 14 برصيد 11 نقطة.

وكان شالكه قريب من تحقيق الفوز حيث كانت النتيجة تشير الى تقدمه بنتيجة 3-2 حتى الدقيقة 80، الا ان روبن هينيغز سجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 85.

وفي مباريات اخرى، فاز اوغسبورغ على بادربورن بنتيجة 1-0، وحقق يونيون برلين الفوز على ماينز بنتيجة 3-2.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق