تأسس في 22 مايو 2012م

برعاية مكتب الشباب والرياضة بمحافظة تعز ... انطلاق بطولة فقيد الحركة الرياضية امين الزئبق

علي الدبعي / متابعات
2019-11-07 | منذ 4 سنة

بطولة فقيد الحركة الرياضية بتعز

افتتحت عصر اليوم على ملعب نادي الشروق بمحافظة تعز منافسات بطولة فقيد الحركة الرياضية بالمحافظة الكابتن امين الزئبق التي ينظمها نادي شباب المعافر وشروق الصنه برعاية مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وقد تم تقسيم الفرق المشاركة الى مجموعتين تضم المجموعة الاولى شباب المعافر وشباب المسراخ واتحاد الكويره واتحاد المشجب وشباب قدس فيما تضم المجموعة الثانية وحدة التربه ونادي الشروق الصنه وامل الخيامي واتحاد دبع ونصر المركز، يتاهل اول وثاني كل مجموعة الى المربع الذهبي الذي سيقام بطريقة المقص وقد استهل فريقا شباب المعافر وشباب المسراخ مواجهات البطولة وضمن المجموعة الاولى وانتهي اللقاء بتعادل الفريقان بهدف لمثله سجلت في الشوط الثاني ، سجل لشباب المسراخ لاعبه مجدي سيف احمد فيما سجل لشباب المعافر عيسى عبدالولي في اللقاء الذي شهد اضاعة ضربة جزاء والغاء هدف الافضلية لفريق شباب المسراخ ..

وفي اللقاء الثاني وضمن المجموعة نفسها تعادلا اتحاد المشجب و شباب الكويره بهدف لمثله .. بادر شباب الكويره في افتتاح التسجيل في الدقيقة 2 من عمر الشوط الاول عبر لاعبه البديل علاء لبيب ..

فيما عادل للاتحاد البديل عبدالرحمن وليد في الدقيقة 63 من الشوط الثاني في اللقاء شهد انفلات الاعصاب والاحتكاك الزائد وفي قمة لقاءات المجموعة الثانية استهل فريق الشروق الصنه مشوارة في البطولة بفوز صعب امام اتحاد التربه بهدف نظيف جاء بامضاء المتالق وسيم خالد في الشوط الثاني ..

حاول بعدها وحدة التربة ادراك التعادل لكن كراته لم يكتب لها النجاح في معانقة شباك الشروق الذي حافظ على تقدمه من خلال الاسلوب التكتيكي الذي قدمه في الشوط الثاني ليضفر باول ثلاث نقاط في البطولة ..

وفي ثاني لقاءات المجموعة الثانية فاز امل الخيامي على اتحاد دبع بثلاثة اهداف نظيفة في اللقاء الذي سيطر فيه الامل على مجريات الشوط الاول اسفر عن تسجيل هدفين جاءت باقدام جبير السوجري ويونس عبدالولي وفي الشوط الثاني اضاف يونس عبدالولي الهدف الثاني له والثالث لفريقه يتابع لقاءات البطولة الكابتن نبيل مكرم نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ورئيس فرع اتحاد القدم محمد علي القدسي ، ومحمود مدهش الداعم الرسمي للبطولة


آخر الأخبار