تأسس في 22 مايو 2012م

كلوب يرد على جوارديولا : ماني ليس غواصا

متابعات
2019-11-04 | منذ 2 أسبوع

كلوب

 رد مدرب ليفربول يورجن كلوب على اتهامات مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا لمهاجم الريدز ساديو ماني بالغطس او السقوط المتكرر من اجل الحصول على ركلات الجزاء .

وكان جوارديولا، قد اثار الجدل بتصريحاته عقب انتصار فريقه على ساوثامبتون السبت الماضي بابقول : "أحيانًا يغوص ماني، وأحيانًا يكون لديه الموهبة لتسجيل الأهداف الرائعة في اللحظات الأخيرة".

ورد كلوب، خلال تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس": "لست في مزاج جيد للحديث عن مانشستر سيتي في الوقت الحالي، ولكن هل يعجبني أن يقول جوارديولا ذلك عن أحد لاعبي فريقي؟ لست متأكدًا 100% إذا كان يتحدث عن ساديو ماني أو عنا بشكل عام، ولم أسمع اسم ماني".

وأضاف: "لا أعلم كيف كان يعرف أي حدث في مباراتنا بهذه السرعة عقب انتهاء مباراة فريقه ضد ساوثامبتون".

وتابع: "ماني ليس غواصًا، وكان هناك موقف في المباراة ضد أستون فيلا، حيث سقط على أرض الملعب، وربما لم تكن ركلة جزاء لكن حدث احتكاك، ولكنه لم يكن مثل أن تقفز فوق قدم اللاعب الخصم وتتظاهر بأنه ضربك".

وأردف: "كل ركلات الجزاء الأخرى كانت صحيحة، لأنه كان في ذلك الموقف، ومتأكد من أنه إذا كان هناك موقف مماثل لمانشستر سيتي فإنهم سيطلبون الحصول على ركلة جزاء، حين يتعرض أحد لاعبيهم للضرب في منطقة الجزاء".

واختتم: "لست في حالة مزاجية للتحدث عن مانشستر سيتي، وأريد الحديث عن مواجهة جينك أو عن فريقي، لكن ليس عن مباراة الأحد المقبل".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق