تأسس في 22 مايو 2012م

فالفيردي يحذر من مرتدات ليفانتي ويتحدث عن جريزمان وفاتي

متابعات
2019-11-01 | منذ 1 سنة

فالفيردي

توقع مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي حدوث أي شيء في مواجهة فريقه مع ليفانتي غدا السبت ضمن منافسات الجولة ال12 من الليغا .

وتحدث فالفيردي في المؤتمرالصحفي بالقول : "إنه فريق يحاول الضغط في الأمام والهجوم بعدد كبير من اللاعبين، إذا انتزع منك الكرة، يقوم بهجمات مرتدة قاتلة، ويمتلك لاعبين يتميزون بالسرعة مثل موراليس وهرناني. إنها مباريات يمكن أن يحدث فيها أي شيء".

واعتبر أن فريق المدرب باكو لوبيز مر "بفترة عدم استقرار" بعد الهزيمة أمام إسبانيول (0-3) ولكنه "عاد في أنويتا أمام ريال سوسييداد (1-2) مثل الفريق الذي عرفناه العام الماضي".

وحول فريقه، أشار المدرب إلى أنه بعد "بداية سيئة"، وبخاصة "خارج الأرض، حيث تعثرنا في عدة مباريات"، استطاع البارسا "استعادة مواقعه"، ولكنه اعتبر أنه لا يزال هناك هامش للتحسن.

وأكد أنه سيسعى لتعزيز صدارته لليجا خلال مباراة السبت أمام ليفانتي التي قد يغيب عنها المدافع صامويل أومتيتي حيث لا يزال يعاني من آلام في الركبة اليسرى.

وقال: "سنرى استجابته في مران اليوم، وعلى أساس ذلك سنقرر. لا زالت لديه المشاكل التي يعاني منها من العام السابق، وسنرى ما إذا كان بوسعنا حلها وأن يواصل اللعب".

وبسؤاله عن استبدال أنطوان جريزمان أمام بلد الوليد، وجلوسه على مقاعد البدلاء أيضا في المباراة السابقة في كامب نو أمام إشبيلية، قلل فالفيردي من أهمية الأمر.

وقال: "لا أحب الحديث عن لاعبين ثابتين وغير ثابتين. جريزمان يلعب باستمرار وسيظل كذلك إذا حقق التوقعات". كما طالب بالصبر على أنسو فاتي مشيرا إلى أنه "أكمل 17 عاما أمس.ولم يصل إلى الفئة العمرية للدوري بعد ويجب أن يتعلم كيف يمكن التحكم بوتيرة المباريات والتحكم بجسده".

وقال إنه لا يعلم إن بعض اللاعبين عرضوا إعادة صياغة عقودهم لكي يتمكن نيمار دا سيلفا من العودة لبرشلونة، كما كشف جيرارد بيكيه أمس الخميس.

وختم فالفيردي: "لم أكن أعلم ذلك، لم يعرضوا علي ذلك".


آخر الأخبار