تأسس في 22 مايو 2012م

زيدان : الريال جاهز لمواجهة بيتس ولا استطيع اقناع بيل بالبقاء

متابعات
2019-11-01 | منذ 1 سنة

زيدان

قال مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان ان فريقه جاهز لخوض مواجهة ريال بيتيس، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الاسباني.

وخلال المؤتمر الصحفي، الذي نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية قال زيدان: "كل الفرق تأتي للعب وتريد تحقيق شيء إيجابي، وعلينا أن نكون جاهزين ومستعدين لمباراة مُعقدة، وعلينا أن نبذل أفضل ما لدينا".

وعن مستقبل بيل أجاب: "هذا موضوع قديم، وبيل بالفعل هنا، ونحن نقف معه حتى يعود للمشاركة مع الفريق".

وأضاف زيدان: "إقناع بيل بالبقاء؟ إنه هنا، ولست مضطرًا لإقناعه بأي شيء لأنه هنا، وهو غير متوفر للمشاركة حاليًا".

وتابع: "توتر مارسيلو قبل نهائي 2018؟ لم أكن أعلم بهذه التصريحات، لكن من الطبيعي التوتر قبل نهائي دوري الأبطال، وعشت ذلك كلاعب".

وزاد مدرب الريال: "فالفيردي؟ لا أعتقد أنه مثل بوجبا، إنه لاعب شاب، وله مستقبل واعد، ولست مندهشًا من أدائه، فهو لاعب مهم".

 وحول الاستفادة من تأجيل الكلاسيكو، قال: "لا أعرف ما كان سيحدث، فنحن سنلعب حين يخبرونا بموعد المباراة، وقمنا بالاستعداد لمواجهة ليجانيس، بعد تأجيل الكلاسيكو، وسوف نلعب بدون مشكلة".

واستكمل زيدان: "أرى أن هازارد أصبح أفضل، وما يفتقر إليه هو التسجيل بانتظام، ونحن سعداء بما يقوم به على أرض الملعب، ومن الطبيعي أن نعطيه بعض الوقت".

وواصل: "هازارد خجول؟ لا أعتقد ذلك، فهو تألق ضد جالطة سراي، وكان يرى أشياءً لا يراها الكثيرون، لذلك أحيانًا يحاول التمرير وليس التسديد، والكل يريد أن يرى هازارد يسجل الأهداف، وأراه أفضل كل يوم".

وعن كاسيميرو، أوضح: "إنه في مركز صعب، ويقوم بدوره بشكل جيد جدًا، وهناك عدد قليل من اللاعبين الذين يتمتعون بنفس قدراته، ولا أعرف ما إذا كان في أفضل حالاته، لكننا نريده أن يظل على هذا النحو".

  وحول رودريجو وفينيسيوس، كشف: "كل اللاعبين يعرفون أنهم يمكنهم اللعب، وعليهم أن يكونوا جاهزين، رودريجو يلعب بالفعل وعلى فينيسيوس أن يواصل العمل".

وأردف مدرب الريال: "نصائح لرودريجو؟ عليه أن يكون هادئًا، ويجب أن يعمل ويكون مستعدًا فهو لازال في عمر الـ18، لكنه يتمتع بالكفاء والشخصية".

ونوه: "لست قلقًا بشأن فينيسيوس، فمن الطبيعي ألا يلعب من حين إلى آخر، لأن لدي 25 لاعبًا، والطرف الأيسر هو المكان الذي يكون فيه فينيسيوس أفضل، لكن لديه جودة للعب في المراكز الأخرى".

  واستطرد مدرب الريال: "هناك لاعبون أفضل وأسوأ، ليس لدي خطة (أ) أو خطة (ب)، وكل 3 أيام يجب علي الاعتماد على لاعبين أصحاب كفاءة، ولذلك أعتمد على الجميع، وأحاول اختيار الأفضل".

وأوضح زيدان "لكن يمكنني التغيير، ولا أحب أن يُقال أن لدي فريق أ، أو ب، أو ج، وهذا غير صحيح".

واختتم: "عودة مبابي لباريس؟ إنه واحد من أفضل اللاعبين في فريقه، ويُظهر إمكانيته، وسوف نكون منتبهين له في المباراة ضدهم، والفريق بشكل عام".


آخر الأخبار