تأسس في 22 مايو 2012م

سيميوني : أتلتيكو يتعايش مع حالة عدم الثبات

متابعات
2019-11-01 | منذ 1 سنة

سيميوني

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدرب أن المدرب في النهاية ينفذ ما يتطلبه الملعب، لاعتباره أن هذا الأخير يكشف له "ما يحتاجه الفريق".

وفي مؤتمر صحفي اليوم عشية مواجهة إشبيلية السبت في الجولة الـ12 من الدوري الإسباني لكرة القدم، أكد سيميوني أن "المدرب ينفذ في النهاية ما يقوله الملعب ولا يبتعد كثيرا عن المعالم التي يرسمها".

وأضاف أن "الملعب يحدد بعض الأمور التي يتعين علينا إتباعها لأنها تكشف ما يحتاجه الفريق".

كما استعرض المدرب الأرجنتيني تحليلاته بشأن المباريات وآخرها مواجهة ديبورتيفو ألافيس التي تعادل فيها بهدف لمثله الثلاثاء الماضي في الجولة الـ11 من الليجا، وقال إنه يضع "تركيزا أكبر على الأمور التي ينبغي تحسينها".

وأضاف "نحن في مرحلة نحتاج خلالها للتحسن بالتأكيد.. وهذا سيحدث من خلال المباريات والعمل والتدريبات والمنافسة التي تعد الأمر الذي يشكف لك في النهاية طبيعة وضعك".

وعن الخصم الذي يحل ضيفا عليه السبت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، أكد مدرب الأتلتي "إنني أرى إشبيلية في وضع جيد جدا. وصول (المدرب جولين) لوبيتيجي منحه أسلوب لعب حاسم للغاية وواضح جدا وخطير ومتنوع".

ويحتل أتلتيكو المركز الرابع في ترتيب الليجا بفارق نقطتين عن برشلونة الذي وصل للصدارة بعدما صحح المسار خلال الجولات الأخيرة، وفي هذا الإطار أبرز سيميوني أن البرسا "تخطى الجزء الأكثر تعقيدا من بداية الموسم، خاصة غياب (الأرجنتيني ليونيل) ميسي، واليوم نرى فريقا ثابتا، لعله الأكثر ثباتا في الليجا"

. وأكد "نحن في باقي الفرق، نتعايش مع حالة عدم الثبات الذي تفرضه علينا مجريات اللعب والنتائج وسنرى متى يمكن أن نصل للاستقرار ومن سينجحون في تحقيق ذلك سيكونون هم من سينافسون على الأمور المهمة هذا الموسم".


آخر الأخبار