تأسس في 22 مايو 2012م

بيليجريني يتمنى مشاركة كارول في مباراة ويستهام ونيوكاسل

متابعات
2019-10-31 | منذ 1 سنة

بيليغريني

يأمل مانويل بيليجريني مدرب وست هام أن يتمكن آندي كارول مهاجم نيوكاسل يونايتد من التعافي من الإصابة حتى يشارك في مباراة بين الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

ويسابق كارول، لاعب وست هام يونايتد السابق، الزمن لاستعادة لياقته البدنية للمشاركة في المباراة في استاد لندن. وانضم كارول إلى نيوكاسل مجددا في أغسطس / آب الماضي بعد سبعة مواسم قضاها مع وست هام سجل خلالها 33 هدفا في 126 مباراة بالدوري.

وعاد اللاعب البالغ عمره 30 عاما لمران نيوكاسل اليوم الخميس إذ يواصل التعافي من شد عضلي في الفخذ أبعده عن الملاعب منذ هزيمة فريقه 1- 0 أمام تشيلسي في 19 أكتوبر/ تشرين الأول.

ويريد بيليجريني رؤية كارول في كامل لياقته حتى لو كان ذلك يعني زيادة صعوبة مهمة مدافعي وست هام.

وقال بيليجريني في مؤتمر صحفي اليوم "أتمنى أن يستعيد لياقته. حالته تشبه ما حدث مع وينستون ريد (مدافع وست هام) الذي عانى من إصابات عديدة واستغرقت وقتا طويلا للعلاج".

وزاد: "إذا كان بين البدلاء فسيمثل لاعبا إضافيا خطيرا في نيوكاسل. وإذا لم يحدث هذا فسيستعين فريقه بلاعب آخر".

وأضاف: "أعتقد أن الجمهور سيحسن استقباله. لم يتمكن آندي من الاستمرار مع وست هام لأسباب مختلفة".

ولعب المدافع النيوزيلندي ريد، الذي غاب لحوالي عام ونصف العام عن وست هام بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة، أكثر من ساعة مع فريق وست هام تحت 23 عاما يوم الأربعاء.

وقال بيليجريني: "لعب لمدة 65 دقيقة دون أي مشاكل. سنرى كيف سيكون رد فعله.نخطط أن يلعب مباراة أخرى لمدة 90 دقيقة. سيبدأ العمل مع الفريق الأول في أقرب فرصة".

ويعاني جاك ويلشير لاعب وسط وست هام من إصابة جديدة ستحول دون مشاركته أمام نيوكاسل.


آخر الأخبار