تأسس في 22 مايو 2012م

السد يواجه الدحيل في ابرز مواجهات الجولة التاسعة من دوري نجوم قطر

متابعات
2019-10-30 | منذ 1 شهر

السد

تنتظر السد مواجهة قوية امام  الدحيل، يوم السبت المقبل على ملعب عبد الله بن خليفة، ضمن اطار منافسات الأسبوع التاسع للدوري القطري.

وتنطلق  منافسات الجولة التاسعة غدًا الخميس بلقاء قطر والشحانية، على ملعب حمد بن سحيم، ثم مواجهة السيلية والريان، على ملعب حمد بن خليفة.

ويلعب يوم الجمعة الأهلي مع أم صلال، بينما يستضيف العربي نظيره الوكرة. وتقام يوم السبت مباراتان في ختام الجولة، الأولى تجمع بين الخور والغرافة، ثم الدحيل والسد، اللذين سيتواجهان للمرة الرابعة هذا الموسم. فقد لعب الفريقان معا في دور الـ16 لدوري أبطال آسيا، وتمكن السد من التعادل ذهابا، ثم الفوز إيابا، والتأهل لربع النهائي.

كما التقى الفريقان في كأس السوبر القطري، وتوج السد باللقب، ويسعى لتأكيد تفوقه على غريمه في المباراة المقبلة. ويدخل الدحيل هذه المباراة وهو في الصدارة، برصيد 20 نقطة، والسد ثالثا برصيد 15 نقطة، لكنه تتبقى له مباراتان مؤجلتان أمام العربي والخور.

ويضم الفريقان معظم نجوم منتخب قطر، بواقع 9 لاعبين في السد، وهم: "سعد الشيب وبيدرو ميجويل وعبد الكريم حسن وطارق سلمان وخوخي بوعلام وسالم الهاجري وحسن الهيدوس وأكرم عفيف وهاشم علي".

وهذا بينما تشمل تشكيلة الدحيل 6 دوليين، وهم: "بسام الراوي والمعز علي ومحمد موسى وكريم بوضياف وإسماعيل محمد وعلي حسن عفيف".

كما يضم الفريقان عددًا من الأجانب المتألقين، لا سيما في الخط الأمامي، بوجود نجم السد بغداد بونجاح، هداف الدوري، ويوسف المساكني ومهند علي، مهاجمي الدحيل.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق