تأسس في 22 مايو 2012م

شباب بلوزداد يهزم وفاق سطيف وينفرد بصدارة الدوري الجزائري

متابعات
2019-10-30 | منذ 1 شهر

من المباراة

فاز شباب بلوزداد على ضيفه وفاق سطيف، بنتيجة (1-0)، في مباراة اقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب 20 أوت بالعاصمة، لحساب الجولة التاسعة من عمر الرابطة المحترفة الأولى الجزائرية لكرة القدم.

وسجل هدف أبناء “العقيبة” الوحيد، عن طريق مدافع الوفاق، براهيم الخليل بكاكشي، بالخطا في مرماه، في الدقيقة الـ90+5 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز الصعب، ينفرد فريق شباب بلوزداد بصدارة الترتيب العام للرابطة المحترفة الأولى، برصيد 20 نقطة، مع مباراة متأخرة أمام جمعية الشلف، فيما تجمد رصيد وفاق سطيف عند النقطة الـ7 في المركز السادس عشر والأخير.

وفي مباراة أخرى عن ذات الجولة، استعاد فريق شبيبة القبائل نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولتين الماضيتين، بعدما حقق فوزا ثمينا (1-0)، على ضيفه جمعية عين مليلة.

ووقع هدف “الشبيبة” الوحيد المهاجم حمزة بانوح، في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول. وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد “الكناري” إلى 13 نقطة في المركز الرابع، مع لقاء مؤجل، فيما تجمد رصيد جمعية عين مليلة عند النقطة الـ11 في المركز الخامس.

من جانبه، حقق فريق اتحاد الجزائر فوزه الثاني على التوالي في البطولة، بتغلبه 2 / 1 على مضيفه نجم مقرة. وتداول على تسجيل ثنائية أبناء “سوسطارة”، كل من عبد الكريم زواري، في (د65)، وايمن محيوص، في (د71)، فيما وقع هدف “النجم”، اللاعب نبيل زياني، في (د90+2).

ورفع اتحاد الجزائر رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثامن، مع مباراتين مؤجلتين، بينما تجمد رصيد نجم مقرة عند 8 نقاط في المركز الثاني عشر.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق