تأسس في 22 مايو 2012م

يوفنتوس وانتر ميلان يسعيان للتعويض امام جنوى وبريشيا في الدوري الايطالي

السبورت
2019-10-28 | منذ 3 أسبوع

ساري

يسعى يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب وغريمه إنتر ​ميلان​ الى التعويض حين يتواجهان مع جنوى وبريشيا تواليا في المرحلة العاشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، فيما سيكون ملعب "سان باولو" على موعد مع مواجهة مرتقبة بين نابولي وصيف البطل وضيفه أتالانتا.

على ملعب "أليانز ستاديوم"، قد يدخل يوفنتوس الأربعاء مباراته مع ضيفه جنوى وهو في المركز الثاني عوضا عن الصدارة بما إن إنتر ميلان يحل الثلاثاء ضيفا بريشيا وفوز فريق المدرب أنتونيو كونتي سيجعله في المركز الأول بما أن الفارق حاليا بين الغريمين نقطة واحدة.

وفرط إنتر السبت بفرصة انتزاع الصدارة من يوفنتوس حين اكتفى بالتعادل على أرضه مع بارما 2-2، بعد أن سبقه فريق "السيدة العجوز" بالتعادل أيضا مع مضيفه ​ليتشي​ 1-1.

ومن المتوقع ألا يواجه إنتر صعوبة في حسم مباراته الاولى مع بريشيا منذ 2011 نتيجة هبوط الأخير الى الدرجة الثانية، لاسيما أن ضيفه حقق فوزين فقط في تسع مباريات ولم يحصل سوى على نقطة واحدة من مبارياته الثلاث بين جماهيره.

وفي معسكر يوفنتوس، يخوض فريق "السيدة العجوز" مباراة الأربعاء باحثا عن الثأر من جنوى الذي انتزع نقطة من معقل البطل الموسم الماضي بالتعادل معه ذهابا 1-1 قبل أن يسقط إيابا في "لويجي فيراريس" بهدفين نظيفين.

لكن على يوفنتوس الذي يخوض في نهاية الأسبوع مباراة الدربي في ملعب جاره تورينو، أن يكون أكثر فعالية إذا أراد الابقاء على صدارته والفوز على جنوى الذي لم يحقق سوى فوز وحيد في المراحل السبع الأخيرة.

وبعد أن ظهر بوجهين مختلفين أمام مانشستر سيتي الإنكليزي في دوري الأبطال ثم أودينيزي في الدوري المحلي حين خسر المباراة الأولى 1-5 ثم فاز بالثانية 7-1، يحل أتالانتا الأربعاء ضيفا على نابولي وصيف البطل باحثا عن تكرار سيناريو زيارته الأخيرة الى "سان باولو" حين خرج منتصرا 2-1.

ويثبت أتالانتا أن نيله المركز الثالث الموسم الماضي أمام عمالقة مثل إنتر ميلان وجاره ميلان وقطبي العاصمة روما ولاتسيو، لم يكن وليد الصدفة إذ حقق حتى الآن ستة انتصارات، بينها أربعة من خمس مباريات خاضها بعيدا عن جمهوره (المباراة الأخرى انتهت بالتعادل أمام لاتسيو 3-3) وإحداها على روما 2-صفر في المرحلة الخامسة.

وتطرق أنشيلوتي الى مباراة الأربعاء ضد أتالانتا بالقول "كما رددت سابقا، أنا راض عن الأداء. الفريق في وضع جيد وعليه مواصلة ذلك. تنتظرنا مباراة كبيرة ضد أتالانتا الأربعاء وعلينا التطلع لخوضها، العمل بجهد والتمتع بالثقة". وفي المباريات الأخرى، تفتتح المرحلة الثلاثاء بلقاء بارما وفيرونا على أن يلعب الأربعاء كالياري مع بولونيا، لاتسيو مع تورينو، ​ساسوولو​ مع ​فيورنتينا​، ​اودينيزي​ مع روما، و​سمبدوريا​ مع ليتشي.

وتختتم المرحلة الخميس بلقاء ميلان وسبال.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق