تأسس في 22 مايو 2012م

ميسي يعترف : لم أستمتع بمليون لحظة سعيدة في حياتي

متابعات
2019-10-27 | منذ 4 سنة

ليونيل ميسي

علق الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، على مسيرته مع راقصي التانجو، ورؤيته الحالية للفريق.

وقال ميسي، في تصريحات لشبكة "TyC Sports" الأرجنتينية: "كنت دائمًا أحلم بتمثيل منتخب الأرجنتين، ولكنني اضطررت للمرور بأشياء كثيرة غير عادلة، ولكن في النهاية كنت أحاول دائمًا مساعدة الفريق وما زلت أحاول".

وأضاف: "وصلنا إلى نهائي كأس العالم ونهائي كوبا أمريكا، ولكن لا تكون كل الأمور مهيأة للفوز، إلا إننا جعلنا الجماهير سعيدة للغاية سواء في التصفيات أو في المونديال وبطولة أمريكا الجنوبية".

وتابع: "لم نتوج بكوبا أمريكا ولكن الآن أمامنا فرصة أخرى، حيث أن الفريق أصبح يضم مجموعة أكثر قوة بعد عدة تغييرات، وانضمام الكثير من اللاعبين الجدد، ولذلك فإنه يمكنك مشاهدة أداء أفضل بعد البطولة القارية الأخيرة".

وواصل: "في النسخة السابقة من الكوبا تطور منتخب البرازيل كثيرًا خلال البطولة، والآن يقدم مستوى جيدًا في المباريات الودية، واستدعى الكثير من اللاعبين الجدد ويستعد بقوة للبطولة المقبلة".

وأكمل: "الطرد بعد المشاجرة مع ميديل (لاعب تشيلي)؟ تحدثت مع مواطنه أرتورو فيدال ووصلنا إلى نتيجة هي أن جاري يعيش دائمًا بهذه الطريقة في الملعب ولكنه كشخص مختلف تمامًا.

أعتقد أننا لم نستحق الطرد وكان منح كل منا بطاقة صفراء كافيًا".

وأردف: "مونديال 2014 كان أحد أفضل الأوقات لي مع منتخب الأرجنتين، حيث أن الفريق لم يتعرض لأي خسارة حتى المباراة النهائية وكانت لدينا مجموعة مذهلة من اللاعبين، كما أن المدرب أليخاندرو سابيلا كان رائعًا".

واستطرد: "كنت أتمنى الفوز بكأس العالم، لكن لا أعتقد أنني مستعد لاستبدال أي شيء حققته في مسيرتي مقابل لقب المونديال".

واستمر: "هذا ما أعطاني الله إياه ولا يمكنني الشكوى بشأن ذلك سواء كلاعب أو على المستوى الشخصي مع أبنائي وأصدقائي".

وأتم: "لقد مررت بمليون لحظة ناجحة، ولكني لم أستمتع بذلك لأنه لا توجد مساحة لذلك، حيث أنني مرتبط بمباراة أو تدريب كل 3 أيام".


آخر الأخبار