تأسس في 22 مايو 2012م

برايتون يفوز على ايفرتون بثلاثية في الدوري الانجليزي لكرة القدم

السبورت
2019-10-26 | منذ 4 سنة

برايتون

ضمن منافسات الجولة العاشرة من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز، نجح ​برايتون​ في خطف الفوز من ​ايفرتون​ في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة بنتيجة 3-2، بعد تسجيل لوكاس ديني هدفاً بالخطأ في مرماه. وبهذا الفوز المتأخر، رفع برايتون رصيده الى 12 نقطة في المركز 12، في حين تجمد رصيد ايفرتون عند النقطة 10 في المركز 16.

وبالعودة الى اجواء المباراة، كان الشوط الاول متقارب بين الفريقين، على الرغم من ان الافضلية كانت لصاحب الارض برايتون الذي نجح في الدقيقة 15 من افتتاح التسجيل عن طريق باسكال غروز، لكن فرحة برايتون لم تدم طويلاً، اذ نجح ايفرتون في تعديل النتيجة في الدقيقة 20 عن طريق آجدم ويستر مدافع برايتون بالخطأ في مرماه، لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1-1.

وفي الشوط الثاني، واصل ايفرتون الضغط على منافسه في ظل خطف هدف التقدم، لكن دفاع برايتون افضل خطط التوفيز، لكن الدقيقة 74 شهدت تسجيل هدف لابناء المدرب سيلفا عن طريق دومينيك كالفرت لوين بعد تمريرة حاسمة من مايسون هولغايت، وبعدها كانت محاولات برايتون بالعودة في النتيجة قائمة، لينجح في الدقيقة 80 بتسجيل هدف التعادل عن طريق نيل موباي لتصبح النتيجة 2-2، وفي الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع، خطف برايتون هدف الفوز بعد تسجيل الفرنسي لوكاس ديني هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه ويهدي النقاط الثلاث لبرايتون، ويطلق بعدها حكم اللقاء صافرة النهائية بفوز برايتون 3-2.

وفي مباراة اخرى، واصل فريق ​واتفورد​ اهدار النقاط بعد تعادله امام مضيفه ​بورنموث​ سلبياً بنتيجة 0-0. وبهذا التعادل السلبي، واصل واتفورد تذيله للترتيب برصيد 5 نقاط في المركز الاخير، في حين اضاف بورنموث نقطة الى رصيده ليحتل بها المركز الثامن برصيد 13 نقطة.


آخر الأخبار