تأسس في 22 مايو 2012م

كيكي بيرتنز اول المتأهلين لقبل نهائي بطولة تشوهاي للتنس

متابعات
2019-10-25 | منذ 3 أسبوع

كيكي بيرتنز

تصدرت كيكي بيرتنز، مجموعتها بجدارة، بفوزها 6-4 و6-3 على ديانا ياسترمسكا، لتصبح أول لاعبة تضمن التأهل إلى قبل نهائي بطولة تشوهاي للتنس في الصين، امس الخميس.

وتفوقت اللاعبتان في وقت سابق، على الكرواتية دونا فيكيتش، وهو ما جعل المواجهة بينهما حاسمة على الصدارة، ونجحت اللاعبة الهولندية في الانتصار على منافستها البالغ عمرها 19 عاما.

وسددت ياسترمسكا، ضربات الإرسال بشكل ضعيف في المجموعة الأولى، وارتكب 4 أخطاء مزدوجة في ثلاثة أشواط، لتمنح الفرصة لمنافستها بيرتنز لكسر إرسالها خمس مرات في المواجهة.

ورغم أن ياسترمسكا كسرت إرسال بيرتنز مرتين، فإنها لم تتمكن من اللعب بنفس هدوء بيرتنز، واضطرت إلى ارتكاب العديد من الأخطاء السهلة، كما وقعت في الخطأ المزدوج الخامس في نقطة حسم المباراة.

وقالت بيرتنز للصحفيين "لقد قمت بتغيير إيقاع المباراة، أعتقد أن هذا الأمر لم يكن مريحا بالنسبة لها. هي تحب أن تأتي كل كرة في نفس الارتفاع وبنفس السرعة".

وأضافت "لذا فإن تنويع الضربات جعلها تعاني ولقد تابعت هذا الأمر في بكين وأعتقد أنه تكرر اليوم أيضا. هذا ما أفعله في المعتاد، لكن أعتقد أني أحاول أن أفعل ذلك بشكل أكبر أمام لاعبات مثل ديانا".

وفي وقت سابق، قاتلت كارولينا موتشوفا وحولت تأخرها إلى فوز 2-6 و6-2 و7-5 على أليسون ريسك.

وفازت الأمريكية ماديسون كيز على الكرواتية بترا مارتيتش بنتيجة 6-3 و6-4.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق