تأسس في 22 مايو 2012م

راموس يؤكد دعم لاعبي ريال مدريد لزيدان

متابعات
2019-10-21 | منذ 1 سنة

راموس

أكد سيرجيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد، أن غرفة خلع الملابس بالميرنجي، تدعم وتثق في المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان حتى الموت.

ويخوض ريال مدريد مواجهة صعبة ضد جالطة سراي التركي غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال راموس، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الإثنين: "الشيء الوحيد الذي نضعه في رأسنا بغض النظر عن أي شيء حدث هو الانتصار، وبعد النتائج الأخيرة نحن بحاجة للهدوء، وعلينا أن ننتصر".

وعن موقف زيدان، أوضح: "غرفة خلع الملابس مع زيدان حتى الموت، ومهما حدث سوف نواصل الثقة به، وريال مدريد دائما يعود، ونحن سوف نظهر بشكل أفضل معًا".

وأضاف: "الموقف الحالي؟ من الصعب تحديد الأسباب، ونحن لم نستحق الخسارة أمام ريال مايوركا، وعلينا أن ندخل المباريات بشكل أفضل".

وحول رأيه في أنباء عودة مورينيو، أجاب: "علينا أن نركز على أنفسنا، وزيدان يعرف الفريق جيدًا، ولا يمكن أن يستمر الثناء أو النقد، لأن كرة القدم تتغير بسرعة كبيرة".

وتابع: "الفريق لا يُفكر سوى في الفوز غدًا، ولا شيء أكثر من ذلك، وصحيح أن مقياس الأمور مختلف دائمًا بالنسبة لنا، لكن علينا أن نبذل كل ما لدينا على أرض الملعب ولا شيء أكثر".

وأردف: "فالكاو لاعب رائع وكان قاتلا حقيقيا، ولعبت ضده لعدة سنوات، وعلى الرغم من أنه لم يلعب بعض المباريات مؤخرًا، نأمل أن ننجح في إيقافه".

وواصل: "الانتقادات؟ أنا لست هنا لتغيير رأي أي شخص، ما في يدي هو تغيير النتائج، وهو ما سنفعله، وسنظهر بأداء أفضل".

واختتم: "مورينيو؟ إذا تعادلنا أو خسرنا في كل مرة سيكون الأمر مُعقدًا بالنسبة للنادي وللآخرين، وعلى الصحفيين البحث عن الأخبار، ولكنني أعتقد أن علينا الفوز ولا شيء أكثر، وكل شخص يُفسر الأمور كما يريد".


آخر الأخبار