تأسس في 22 مايو 2012م

كولن يحقق ثاني انتصار له في البوندسليغا

متابعات
2019-10-20 | منذ 4 سنة

كولن

حقق فريق كولن فوزه الثاني هذا الموسم في الدوري الألماني لكرة القدم والأول منذ أواخر آب/أغسطس، بثلاثية نظيفة في مرمى مضيفه بادربورن الأخير، في المباراة التي جمعتهما الأحد ضمن المرحلة الثامنة.

وسجل سايمون تيرودي (8) والنمسوي لويس شاوب (59) والبلجيكي سيباستيان بورناو (85) أهداف كولن، ليمنحوا فريقهم فوزه الأول منذ المرحلة الثالثة (على حساب فرايبورغ 2-1).

وأتى الانتصار بعد ثلاث هزائم وتعادل في المراحل الأربع الماضية، بينما لا يزال بادربورن يبحث عن فوزه الأول في الدرجة الأولى هذا الموسم. وجاءت مباراة الفريقين اليوم من طرف وحيد بشكل كبير.

وافتتح تيرودي التسجيل لفريقه من منتصف منطقة جزاء بادربون بتسديدة من يمناه في الزاوية الأرضية العكسية، في هدف ثبّته الحكم بعد العودة الى تقنية المساعدة بالفيديو (في ايه آر).

وأضاف شاوب الهدف الثاني لكولن من كرة رأسية بعد تمريرة عرضية من كينغسلي شنايدلر الذي قام بمجهود فردي قبل ارسال الكرة لزميله.

واختتم بورناو ثلاثية كولن من تسديدة رأسية على إثر ركلة ركنية (85).

وأتاح الفوز لكولن رفع رصيده الى سبع نقاط والخروج من منطقة الهبوط بشكل موقت، بتقدمه مركزين من السابع عشر (ما قبل الأخير) الى الخامس عشر، بينما بقي بادربورن في ذيل القائمة بنقطة واحدة.


آخر الأخبار