تأسس في 22 مايو 2012م

ليستر سيتي واستون فيلا يخطفان الفوز في البريميرليج

متابعات
2019-10-19 | منذ 4 سنة

استون فيلا وبرايتون

أكمل يوري تيليمانس أداء فرديا مبهرا بتسجيل هدف الفوز، ليقلب ليستر سيتي تأخره إلى انتصار 2-1 على ضيفه بيرنلي باستاد كينج باور في الدوري الإنجليزي.

واعتقد كريس وود مهاجم ليستر السابق، الذي منح بيرنلي التقدم في الدقيقة 26، أنه هز الشباك للمرة الثانية قبل عشر دقائق من النهاية، لكن حكم الفيديو المساعد تدخل لإلغاء الهدف بداعي وجود خطأ ضد جوني إيفانز.

وكان شون دايك مدرب بيرنلي غاضبا بعدما خرج فريقه خالي الوفاض من مباراة مفعمة بالمشاعر بحلول الذكرى الأولى لوفاة فيكاي سريفادهانابرابا مالك ليستر السابق، وأربعة آخرين في حادث طائرة هليكوبتر.

وأدرك جيمي فاردي التعادل لصاحب الأرض بضربة رأس رائعة في نهاية الشوط الأول إذ ارتقى عاليا ليحول تمريرة عرضية داخل المرمى ويرفع رصيده إلى ستة أهداف هذا الموسم.

وألغى الحكم هدف البديل ديماراي جراي بداعي التسلل قبل أن يساهم لاعب ليستر في هدف الفوز في الدقيقة 74 عندما فوت تمريرة بارنز لتصل إلى تيليمانس ليسدد بقوة في المرمى.

وتقدم ليستر إلى المركز الثاني مؤقتا، فيما يأتي بيرنلي ثامنا وله 12 نقطة.

وفي مباريات أخرى استغل أستون فيلا تفوقه العددي بعد طرد آرون موي ليقلب تأخره إلى فوز 2-1 على برايتون آند هوف ألبيون.

واكتفى وولفرهامبتون، الذي صعق سيتي حامل اللقب 2-صفر في الجولة الماضية، بالتعادل 1-1 مع ضيفه ساوثامبتون فيما تعادل بورنموث بدون أهداف مع نوريتش سيتي.

وفي وقت سابق، وضع إيفرتون حدا لأربع هزائم متتالية بفوز 2-صفر على ضيفه وست هام يونايتد.


آخر الأخبار