تأسس في 22 مايو 2012م

ماتيوس يطالب لوف باعادة هوميلز لمنتخب المانيا

متابعات
2019-10-15 | منذ 1 شهر

هومليز

طالب لوثار ماتيوس، نجم الكرة الألمانية وبايرن ميونخ السابق، يواكيم لوف، مدرب المنتخب الوطني، بضرورة وضع ماتس هوميلز، مدافع بوروسيا دورتموند، في عين الاعتبار خلال الفترة المقبلة.

وقرر لوف منذ بضعة أشهر إنهاء مسيرة هوميلز الدولية، برفقة الثنائي توماس مولر وجيروم بواتينج، بعدما أعلن حاجته لبناء فريق يعتمد على العناصر الشابة، قبل بطولة يورو 2020.

وفي مقاله عبر شبكة "سكاي سبورتس"، كتب ماتيوس: "ربما ما زلنا بحاجة لزيادة عدد اللاعبين المميزين في مركز الظهير، ولا يزال بإمكان لوف الدفع بجوشوا كيميتش في الجانب الأيمن، فلا يوجد كثيرون أفضل منه في العالم".

وأضاف: "الفجوة الضئيلة بالنسبة لي، تكمن في اللاعب المجاور لنيكلاس سولي في قلب الدفاع، لأن أنطونيو روديجر بحاجة للعب باستمرار على أعلى مستوى".

وتابع: "كما أن جوناثان تاه لا يزال أمامه الوقت للتحسن، وإثبات أحقيته بالتواجد في تشكيلة لوف الأساسية، ومن الممكن أن يكون ماتياس جينتر خيارا بديلا".

وأردف: "بالطبع لا يزال هناك ماتس هوميلز، فأنا دائمًا أرشح الأفضل للعب.. وفي ظل تألقه مع دورتموند، واستمرار الوضع الحالي قبل بطولة اليورو، هنا يتحتم على لوف الاتصال به واستدعاؤه، وهذا ما سيؤيده كل المشجعين الألمان".

وفي الختام، قال أسطورة المانشافت: "ربما يكون عدم استدعاء هوميلز في الوقت الراهن قرارًا صحيحًا، لكن إذا استمرت الحاجة لمدافع من الطراز العالمي لسد هذه الفجوة، هنا يحين دوره".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق