تأسس في 22 مايو 2012م

سترلينج : انجلترا تحلم بالتتويج بيورو 2020

متابعات
2019-10-11 | منذ 1 أسبوع

سترلينج

أكد النجم الإنجليزي رحيم سترلينج، لاعب مانشستر سيتي، أن منتخب بلاده يحلم بالفعل بالتتويج بلقب يورو2020.

وبإمكان إنجلترا التأهل إلى نهائيات اليورو، في حال حققت الانتصار اليوم على التشيك في مباريات المجموعة الأولى من التصفيات الأوروبية.

وترغب إنجلترا في الاستفادة من استضافتها لإحدى مجموعات اليورو المقبل إلى جانب مباراتي نصف النهائي والنهائي، في التتويج باللقب الأوروبي للمرة الأولى في تاريخها.

وقال سترلينج حسبما نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية: "نعم، هذا أمر نفكر فيه طوال الوقت، خاصة بعدما كنا قريبين للغاية في مونديال 2018، أعتقد بأننا نتطور وأصبحنا نملك عقلية الفوز".

وأضاف: "عانينا من خيبة أمل في دوري الأمم الأوروبية، لكننا الآن نملك فرصة أخرى، وأشعر بأن كثير من اللاعبين لا يرغبون في المشاركة في البطولات والوصول إلى ربع النهائي أو نصف النهائي والاكتفاء بالقول إن المسيرة كانت جيدة".

وتابع: "كثير من اللاعبين، أو كلهم والمدرب، يرغبون في الذهاب إلى البطولات بعقلية التتويج باللقب، نعم المهمة صعبة، ولكن حلمنا هو الفوز، وعلينا من المباراة الأولى تحقيق الحلم في أرض الملعب بتسجيل أهداف أكثر من الخصم واستقبال أهداف أقل منه".

وواصل: "من المهم التمتع بالقوة الدافعة، من خلال تسجيل الأهداف، ولكن في الوقت ذاته أن تملك القدرة على حسم المباريات عندما لا تكون في أفضل أيامك".

وأردف: "هناك مباريات لن يكون فيها هجومنا في أفضل أحواله، ولكن علينا حينها الخروج بنتيجة إيجابية وانتظار اللحظة الحاسمة في المباراة، وأعتقد أن القليل من اللحظات الحاسمة ستكون مصيرية بالنسبة لإنجلترا".

واستكمل: "لا يوجد لاعب في المنتخب سعيد لمجرد تواجده في الفريق، الكل يرغب في تحقيق الانتصار، والمشاركة، وعندما تملك فريقا به 23 لاعبًا يرغبون في تحدي بعضهم البعض، من أجل (الفوز بمكان في التشكيلة الأساسية) فأنت تملك العقلية الصحيحة".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق