تأسس في 22 مايو 2012م

سيبايوس : تصريحاتي لم تفهم بالشكل الصحيح

متابعات
2019-10-10 | منذ 2 أسبوع

داني سيبايوس

يأمل داني سيبايوس، لاعب وسط آرسنال، المعار من ريال مدريد، أن يخوض صيفًا حافلًا العام المقبل، مع إسبانيا في أولمبياد طوكيو ويورو 2020.

وقال سيبايوس، في تصريحات لـ"راديو ماركا": "اللاعب لا يكون سعيدًا إذا لم يشارك.. تعلمت من أفضل اللاعبين في ريال مدريد وفزت بالبطولات، لكن الأمر أفضل عندما تلعب المباريات".

وتابع: "أنا سعيد وأشعر بالأهمية في آرسنال، مع وجود مجال للتحسن، للعب في اليورو العام المقبل".

وكان سيبايوس (23 عامًا) قد صرح مؤخرًا، بأنه لم يستمتع باللعب في النادي الملكي. لكنه حاول توضيح ما يقصده، قائلا: "لقد أسيء فهم كلامي، فقط عندما لا ألعب، لا أستمتع بنفسي.. لقد تعلمت الكثير في هذين العامين داخل ريال مدريد، لكني الآن أستمتع بكرة القدم".

وواصل: "كنت أعلم أن هذا العام سيكون مهمًا، فروبرت مورينو (مدرب إسبانيا) لن يستدعي أي لاعب لا يشارك مع ناديه.. لقد كان وقتًا جيدًا للخروج على سبيل الإعارة، ومع ثقة أوناي إيمري (مدرب آرسنال)، قد تكون لدي فرصة للذهاب إلى اليورو".

وأردف: "لم أفكر أبدًا في المغادرة بشكل دائم، هدفي هو النجاح في ريال مدريد (بعد العودة من الإعارة)، وسأقاتل من أجل تحقيق حلمي".

وعن أولمبياد طوكيو، قال سيبايوس: "إنه شيء قد لا أحصل عليه مطلقًا مرة أخرى في حياتي، سيكون حلمي أن أذهب إلى هناك.. لقد تحدثت إلى أشخاص في الاتحاد الإسباني، يعرفون أنني أرغب في المشاركة مع الفريق، سأكون سعيدًا".

وشدد: "أريد أن أشارك في الأولمبياد واليورو، إنهما بطولتان تتطلبان الكثير من المسؤولية.. لا أهتم بقضاء العطلات، عمري 23 عامًا وسأرتاح عندما أكبر".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق