تأسس في 22 مايو 2012م

فاتي متاح لفالفيردي في الكلاسيكو

متابعات
2019-10-10 | منذ 5 سنة

أنسو فاتي

بات أنسو فاتي، نجم برشلونة، متاحًا للمشاركة مع الفريق الكتالوني في مباراة كلاسيكو الليجا أمام ريال مدريد خلال الشهر الجاري.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، استبعد ديفيد جوردو، مدرب منتخب إسبانيا تحت 17 عامًا، أنسو فاتي من قائمة الفريق الخاصة بكأس العالم للناشئين.

وستقام البطولة خلال الفترة من 26 أكتوبر/ تشرين أول إلى 17 نوفمبر/ تشرين ثان في البرازيل.

وأشارت الصحيفة إلى أن فاتي بذلك سيكون ضمن اختيارات إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، خلال الكلاسيكو المقرر إقامته يوم 26 من الشهر الجاري بالليجا.

من جانبه أوضح المدير الرياضي المعني بفئات الشباب في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، فرانسيس هيرنانديز، أن الاتحاد حين بدأ "الإجراءات لمنح الجنسية (الإسبانية) لأنسو (القادم من غينيا بيساو) كان يهدف لأن يكون اللاعب متاحا في مرحلة ما للعب مع منتخب إسبانيا بشكل عام وليس في فئة بعينها".

وبيّن: "بعد إجراء تقييم رياضي عام رأينا أنه من الأفضل بقاء اللاعب ليحظى بفرص في القوائم المنتظرة في نوفمبر/ تشرين الثاني، لكي يتمكن من المشاركة في فئة أعلى".

وأضاف هيرنانديز: "من أجل أن يحدث ذلك، لا يمكن مشاركة اللاعب في المونديال. هدفنا هو أن يكون متاحا لاستدعائه في المنتخب الأول وهذا الأمر نعمل عليه جميعا في الإدارة الرياضية للاتحاد".

يذكر أن فاتي كان ضمن القائمة الأولية لمنتخب إسبانيا تحت 17 عامًا، والتي شهدت اختيار 50 لاعبًا.


آخر الأخبار