تأسس في 22 مايو 2012م
بالشراكة مع القطاعين العام والخاص:

شركة يمن موبايل تكرم اوائل الثانوية العامة ومنتخب الناشئين.

صنعاء / خاص
2019-10-09 | منذ 1 أسبوع

من التكريم

 نظمت وزارة التربية والتعليم بالشراكة مع شركة يمن موبايل وعدد من مؤسسات القطاع الخاص صباح اليوم في المركز الثقافي بصنعاء الحفل التكريمي السنوي لأوائل الثانوية العامة( 2016-2017م و 2017-2018م) تحت شعار (التعليم اولا ) والاوائل رواد المستقبل.

وخلال الحفل اكد رئيس الوزراء الدكتور / عبد العزيز بن حبتور على ان العلم هو الذي يصل بالشعوب الى غاياتها والمفتاح لولوج المستقبل .

منوها الى انه لم تقم الحضارات القديمه اوالحديثه الا باعتمادها على العلم والمعرفه.

واشار الى ان اليمن كانت ولاتزال تشكل مفتاح الجزيره العربيه في كل الحقب التاريخيه المتعاقبه بقوتها وضعفها بماتملكه من ثروه بشريه هائله تتسلح بالعلم والمعرفه ومنها هؤلاء الطلاب والطالبات الاوائل .

تكريم اوائل الثانوية

مشيدا بمستوى التحصيل العلمي والتفوق الملحوظ الذي حققته الفتيات في السنوات الاخيره.

وشدد على ضرورة اعطاء أولوية الدعم والرعاية لقطاع التعليم بكافة صوره واشكاله (الحكومي-الاهلي-الخاص )، وتزويدهم بكافة الامكانات اللازمة لتطوير العملية التعليمة في اليمن.

بعد ذلك قام الاخ رئيس الوزراء ومعه وزير التربيه والتعليم ووزير التعليم العالي وعدد من وكلاء الوزارات وبحضور الاخ/ عصام الحملي رئيس مجلس الاداره والاخ / عامر هزاع المدير التنفيذي بتكريم الطلاب الاوائل ومنحهم شهادات التقدير وعدد من الجوائز المختلفه (اجهزة موبايل ، اجهزة لابتوب و عدد من الجوائز ).

من جهة ثانيه قام الاخ المهندس / عامر هزاع المدير التنفيذي بتكريم منتخب الناشئين في نادي ضباط الشرطه بصنعاء وتوزيع عدد من الجوائز التشجيعيه المقدمة من شركة يمن موبايل وهي عباره عن" اجهزة موبايل-ارقام ذهبية - ورصيد مجاني بمبلغ عشره الف ريال"، تقديرا لما حققوه من انجاز التأهل الى نهائي كأس أسيا المقامه في البحرين 2020م كما هنأ المنتخب على تمثيلهم المشرف للكرة اليمنية في المحافل الدوليه.

تكريم منتخب الناشئين


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق