تأسس في 22 مايو 2012م

ماتشين يتعهد باعادة الاوضاع لطبيعتها في اسبانيول

متابعات
2019-10-08 | منذ 5 سنة

بابلو ماتشين

قدَّم نادي إسبانيول اليوم الثلاثاء، مدربه الجديد بابلو ماتشين لقيادة الفريق، خلفًا لدافيد جاييجو، الذي أقيل من منصبه لسوء النتائج.

وأكد ماتشين، خلال تقديمه أنَّه ما زالت هناك فرصة لتدارك الأوضاع السيئة؛ حيث يحتل الفريق المركز قبل الأخير في ترتيب الليجا.

وقال في مؤتمر صحفي إنه يسعى لتكون فريق "متوازن بإمكانه اللعب بجميع الطرق"، متعهدًا بأنه سيجعل اللاعبين يعتادون على خطة (2-5-3).

وتعهد ماتشين، بتحسين نتائج الفريق قائلاً "الوقت لن يكون عذرًا. أمامنا جولات كافية"، موضحًا "إذا ركزنا في السلبيات سنواجه صعوبات لرفع الروح المعنوية.

سأعمل على إبراز الجانب الإيجابي". وتابع "إذا كان الفريق يمر بوضع سيئ، فذلك بسبب أمور خاطئة يتعين معالجتها. بمجرد تحسن النتائج سترتفع الحالة المعنوية للجميع".

ويقدم إسبانيول نتائج سيئة للغاية منذ بداية الموسم، حيث لم يحقق سوى انتصار وحيد مقابل تعادلين و5 هزائم، بعد مرور 8 جولات من الليجا، ليحتل المركز الـ19 وقبل الأخير.

ولم يتذوق "البلانكي أزول" أي انتصار على مدار 4 جولات متتالية، حيث تلقى 3 هزائم، بينما تعادل في مباراة وحيدة.

ويتولى ماتشين، 44 عامًا، تدريب الفريق الكتالوني بعد أن ظل بدون فريق منذ أن أقيل من تدريب إشبيلية في مارس/آذار الماضي؛ بسبب سوء النتائج.

وسيكون أمام ماتشين نحو أسبوعين للعمل مع فريقه الجديد قبل استئناف الليجا من جديد بسبب فترة التوقف الدولي حاليا، حيث ستكون مهمته الرسمية الأولى أمام فياريال يوم 20 من الشهر الجاري.


آخر الأخبار