تأسس في 22 مايو 2012م

لامبارد يشيد باستدعاء ايراهام لصفوف منتخب انجلترا

متابعات
2019-10-05 | منذ 2 أسبوع

تامي ابراهام

قال فرانك لامبارد مدرب تشيلسي اليوم الجمعة إن استدعاء لاعبيه تامي أبراهام وفيكايو توموري لتشكيلة المنتخب الإنجليزي لخوض مباريات ضمن تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2020 "تقدم طبيعي" بعد أدائهما مع الفريق اللندني هذا الموسم.

واستعان لامبارد بالعديد من اللاعبين الشبان في ظل الحظر المفروض على الفريق من الاتحاد الدولي (الفيفا) وحرمانه من التعاقدات الجديدة إذ سجل أبراهام 7 أهداف في 7 مباريات بالدوري.

وسيتنافس أبراهام مع هاري كين وماركوس راشفورد وكالوم ويلسون في الهجوم عندما تلتقي إنجلترا مع التشيك وبلغاريا لكن لامبارد يتوقع تألق المهاجم البالغ عمره 22 عاما على الصعيد الدولي أيضا.

وقال لامبارد للصحفيين قبل مواجهة ساوثهامبتون خارج الديار بعد غد الأحد بالدوري الإنجليزي: "يستحق الانضمام للمنتخب عن جدارة إنه (أبراهام) يسجل الأهداف بانتظام.

ومتألق حاليا وهذا تقدم طبيعي وأنا سعيد من أجله. أنا فخور باستدعائه لتشكيلة الفريق الوطني".

وزاد: "يمكنه التسجيل أيضا على الصعيد الدولي. لا أريد أن أضع المزيد من الضغوط على كاهله. أثق في امتلاكه القدرات والإمكانات التي تجعله هدافا لإنجلترا".

وأكمل: "توجد منافسة في مركزه بالمنتخب الوطني وعندما ينضم للتشكيلة سيجد مهاجمين رائعين حقا وهذا يمثل تحديا لتامي".

وانضم المدافع توموري للفريق الوطني لأول مرة وأبدى مدربه لامبارد سعادته أيضا من أجل اللاعب البالغ عمره 21 عاما.

وقال لامبارد: "هذا تطور طبيعي آخر وأنا سعيد حقا لأنه يستحق ذلك. أظهر إمكانيات رائعة".

وعن مواجهة ساوثهامبتون قال لامبارد إنه يتوقع "مباراة صعبة" أمام فريق المدرب رالف هازنهاتل الذي يتأخر بفارق 4 نقاط عن تشيلسي في ترتيب الدوري.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق