تأسس في 22 مايو 2012م

كابيلو : لهذا السبب فشلت في ضم ميسي الى يوفنتوس

متابعات
2019-10-02 | منذ 2 أسبوع

فابيو كابيلو

كشف فابيو كابيلّو، المدير الفني السابق لميلان ويوفنتوس وريال مدريد، بعض ذكرياته في الملاعب، موضحا أن سعى يوما ما للتعاقد مع أسطورة برشلونة، ليونيل ميسي، لضمه إلى السيدة العجوز.

وتولى كابيلّّو قيادة يوفنتوس في صيف عام 2004، وغادر بعد موسمين، لينضم إلى ريال مدريد، حيث قضى هناك موسما واحدا فقط. وفي مقابلة مع "سكاي سبورتس"، تحدث كابيلّو عن المرة الأولى التي شاهد فيها ليونيل ميسي، بعد تصعيده للفريق الأول لبرشلونة.

وقال: "اللاعبون ينقسمون إلى فئات وهو (ميسي)، ومارادونا وبيليه ضمن فئة العباقرة، أولئك الذين يخترعون أشياء لا يستطيع غيرهم التفكير فيها، لم يتم تدريبهم عليها، فهي في الحمض النووي الخاص بهم".

وأضاف: "رأيت ميسي أول مرة في كأس خوان جامبر، كنت مدربًا ليوفنتوس، وواجهنا برشلونة في حضور 90 ألف متفرج، وكان عمره حينها 16 عامًا فقط".

وتابع: "لقد اقتربت من فرانك ريكارد (مدرب برشلونة وقتها) بعد 15-20 دقيقة من المباراة، وسألته، هل يمكن أن استعيره لمدة عام، لقد قدم أداءً مذهلًا، كان عبقريًا، رغم أن عمره لم يتجاوز الـ 16 عامًا".

وعن رد ريكارد على طلبه، قال: "عرفت أن لديهم 3 أجانب بالفعل، ولم يتمكنوا من قيد الأجنبي الرابع في القائمة، لكن ريكارد قال لي: فابيو لا تقلق، لا توجد لدينا مشاكل، يمكننا تدارك الأمر لنجعله يلعب معنا (بغض النظر عن أزمة قيد الأجانب)"، وأردف كابيلّو: "كان للكتالونيين مؤامراتهم أيضًا".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق