تأسس في 22 مايو 2012م

وكيله : ليندلوف كان قريب من الانتقال لبرشلونة

متابعات
2019-09-29 | منذ 3 أسبوع

فيكتور ليندلوف

اعترف حسن سيتينكايا وكيل أعمال السويدي فيكتور ليندلوف مدافع مانشستر يونايتد، أن برشلونة حاول التعاقد مع اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال سيتينكايا، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "ربما كان ليندلوف أفضل لاعب في مانشستر يونايتد الموسم الماضي، وكان هناك اهتمام من أندية أصبحت أفضل من يونايتد في الوقت الحالي".

وأضاف: "حين اختار ماتياس دي ليخت الانضمام إلى يوفنتوس، أصبح فيكتور الاختيار الأول لبرشلونة، بسبب طريقة لعبه القريبة جدًا من طريقة برشلونة".

وتابع: "فيكتور واحد من أفضل المدافعين في العالم والكرة بين قدميه، وكان برشلونة يريد ضمه، ويمكنني الكشف عن ذلك الآن".

وأوضح: "برشلونة تواصل مع إد وودوارد عدة مرات بعروض حقيقية، وعقدت أنا اجتماعات مع مات جودج مدير التعاقدات لمحاولة إتمام الصفقة، لكنهم قالوا لا، لأن فيكتور أحد أفضل اللاعبين في الفريق، وانتهى الأمر بالتوصل لعقد جديد مع مانشستر على الرغم من بقاء 3 سنوات في عقده".

وأردف: "عادة في مانشستر لا يقومون بتمديد عقود اللاعبين لفترات طويلة، لكن في ظل وجود اهتمام من هذا المستوى، لم يكن لديهم خيار آخر".

ووقع بالفعل ليندولف عقدًا جديدًا مع مانشستر يونايتد لمدة 5 سنوات، كمكافأة له على أدائه القوي في الموسم الماضي.

وأكد سيتينكايا أن ليندولف كان على أعتاب العودة للدوري السويدي حين كان في صفوف بنفيكا، وكشف: "أراد ليندولف أن يصبح لاعبًا عالميًا لكن وكيله أراد إعادته للدوري السويدي، وكان هناك اتفاق واضح بين مالمو وبنفيكا في انتظار توقيع اللاعب".

واختتم: "بعدما أتيت له من إسطنبول ألغيت ذلك الاتفاق، وفي غضون بضع سنوات ضمن له بأن يلعب في المستوى العالمي، وكل شيء تم التخطيط له، وهي رحلة لا توصف تماما، والآن أصبح مستقبله آمنًا هو وأسرته".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق