تأسس في 22 مايو 2012م

زيدان : لم اتابع حفل تتويج ميسي بجائزة الافضل

متابعات
2019-09-24 | منذ 3 أسبوع

زيدان

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، جاهزية فريقه لخوض مواجهة أوساسونا غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من الليجا.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي الذي نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "المميز في ظهورنا الجيد ضد إشبيلية هو أننا لعبنا كفريق واحد من البداية إلى النهاية، ونحن بحاجة إلى الفوز غدًا، لأنه لا توجد مباراة سهلة، وعلينا أن نلعب بجماعية ونقاتل معا في كل مباراة".

وأضاف: "يجب أن نلعب بشكل جيد جدًا في كل مباراة، ونرى جدول الترتيب وندرك ما يحدث، فكل شيء وارد لأن هناك صراع قوي للغاية، ورؤية الكثير من الفرق أعلى الجدول، يتطلب منا العمل كل مباراة".

وعن إصابة ميندي، أوضح: "الأمر يزعجني كثيرًا لأنني لا أريد تعرض اللاعبين للإصابات، لكن هذا جزء من كرة القدم، ونحن نعتني بهم جدًا، لكن علينا قبول ذلك، وآمل أن تكون إصابة بسيطة لأن لدينا عدة مباريات، واللاعبون لن يرتاحوا، لكن لا يوجد قلق".

وحول حفل الأفضل وفوز ميسي، أجاب: "لم أتابع الحفل، والذين يصوتون هم من يختارون الفائزين".

وتابع: "الإعداد البدني لم يتغير كثيرًا، والذين يعملون هنا أشخاص محترفون للغاية، وأؤمن بهم، والجميع يقول ما يريد، لكن نحن بحاجة إلى القليل من الاحترام، لأننا نعمل بشكل جيد، والإصابات قد تظهر في أي وقت، وهو شيء لا يحدث لنا فقط".

وبسؤاله عن استحقاق لاعبيه في التواجد في التشكيلة المثالية للعام، أجاب: "أنا سعيد باللاعبين الذين تم اختيارهم، لكنني لن أعلق ما إذا كانوا يستحقون أم لا".

وأردف: "عدم احترامي؟ لا أفكر في ذلك، وحين أفوز سأبقى، وإذا خسرت سأرحل، لذلك علينا تقديم الكثير، وأنا غير مهتم بما يُقال في الخارج".

وحول برشلونة، أوضح: "ما يحدث لهم سيحدث لأتلتيكو مدريد، وما يجب أن نفعله هو تقديم أقصى ما لدينا، وبالنسبة لي لاعبي فريقي هم الأفضل وهذا ما يهمني، ويمكننا أن نخسر أيضًا لكننا قادرون على الفوز حين نبذل كل شيء".

ونوه: "أوساسونا فريق جيد ولديهم الثقة، ولم يخسروا هذا الموسم حتى الآن، ولست متفاجئًا ببدايتهم، واليوم أي فريق قادر على إيذائنا".

وأشار زيدان إلى أنه يشعر بالقوة كما كان الحال دائمًا، لأنه يحاول أن يبذل أقصى ما لديه كما كان يفعل كلاعب سابقًا.

وعن جاريث بيل، كشف: "هو على نفس الديناميكية مثل أي شخص هنا، ويساعدنا كثيرًا في الهجوم والدفاع، وإذا كان الجميع يشعرون بالمسؤولية يمكننا أن نفعل أشياء جيدة".

واستكمل: "بنزيما مثل أي شخص هنا، يجب الاعتناء به، وهناك العديد من المباريات ويجب أن يكون الجميع جاهز، وإيسكو ومودريتش ومارسيلو على وشك العودة".

وواصل: "خاميس هو واحد منا، وكل لاعب يُساهم بشيء في الفريق، ورودريجو هو لاعب في الفريق الأول ونعرف ما الذي نفعله معه، ويتعين عليّ اتخاذ القرارات بنفسي، ونحن سعداء به وبوجوده في ريال مدريد".

وتابع: "في مباراتنا ضد باريس سان جيرمان حتى الهدف الأول كانت الأمور جيدة، ومع الهدف الثاني أصبح الوضع أكثر تعقيدًا، لكننا لم نقدم مباراة مثالية، وفي إشبيلية أيضًا كان علينا تحليل كل شيء ومواصلة العمل، وتوجب منح اللاعبين يوم راحة لأنهم ليسوا آلات".

واختتم: "لدينا لاعبون أصحاب جودة عالية، لكن عليهم إثبات ذلك، وفي بعض الأحيان يكون الأمر صعبًا، حيث يلعبون كل 3 أيام، ثم يذهبون لمنتخبات بلادهم دون راحة، وأتذكر كنا نلعب 40 إلى 45 مباراة في الموسم، لكن الآن أصبحت 60 إلى 65 مباراة، والأمر يُشبه موسمين في واحد".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق