تأسس في 22 مايو 2012م

فالفيردي يتحدث عن لقاء برشلونة ودورتموند ويشيد بالحارس شتيغين

السبورت
2019-09-18 | منذ 4 أسبوع

دورتموند

اعرب المدير الفني لنادي ​برشلونة​ ارنستو ​فالفيردي​ عن رضاه للتعادل السلبي الذي حققه الفريق خارج الديار امام بوروسيا ​دورتموند​ في افتتاح دور المجموعات ب​دوري أبطال أوروبا​. وفي حديث نقلته صحفة "ماركا" الاسبانية عقب المباراة قال فيه: "الفريق عانى كثيرا في هذا اللقاء وعلينا ان ندرس الامر جيدا، وكنا نعلم مسبقا ان المباراة ستكون صعبة ودورتموند شكل علينا خطورة كبيرة".

وأضاف: "افتقد الفريق للعمق في الامتار الاخيرة من الملعب ولم نحصل على العديد من الفرص للتسجيل مثلما حصل عليها اصحاب الارض ،الامور سارت كما يجب بالنسبة لنا، ولكنها كانت مباراة مُعقدة لأنهم يدافعون بشكل قوي في ملعبهم".

وتابع: "كفريق نحب المباريات التي فيها نستطيع ان نغلق فيها فرصا من اجل التسجيل ولكن الامر اختلف في هذه المباراة وقد لعب تير شتيغن دورا مهما في انقاذنا من الخسارة". وعن مشاركة ميسي ختم بالقول: " ميسي مثله مثل اي لاعب يتحضر قبل اي موسم وكان عليه ان يلعب بايقاعه الكبير وقد فعل ذلك رغم انه لم يتحضر مع الفريق جيدا وهذه اولى مشاركته لهذا الموسم وقد قدم ما عليه،كما يجب ان لا ننسى ان ​سواريز​ خاض اول مباراة رسمية له كاملة مع الفريق".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق